الأربعاء 15 مايو 2024

قبل انفجار السيارة| الشرطة الأمريكية تنقذ زوجين مسنين من الموت حرقًا ..فيديو

لقطات من الفيديو

الهلال لايت 10-4-2022 | 19:09

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل والذى رصد اللحظة التي انقذ فيها ضابطا شرطة زوجين مسنين محاصرين داخل سيارة محترقة قبل ثوانٍ من انفجارها وقد تم الإشادة بضابطي شرطة لإنقاذهما حياة الزوجين المسنين  الذين كانا محاصرين في سيارة مشتعلة وكان الحريق شرسًا بالفعل بحلول الوقت الذي وصل فيه الضباط إلى هناك ، ولم يكن لديهم سوى ثوانٍ لإنقاذ حياتهم .  

كان الزوجان يقودان سيارة  على الطريق السريع الجنوبي الغربي في هارفي عندما تحطمت وفقد السائق السيطرة على المركبة مما تسبب في انقلابها وتدحرجها ثم اشتعلت النيران في السيارة وعلق الزوجان بالداخل مع ربط حزام الأمان.

في مقطع فيديو مثير نشرته شرطة أستراليا الغربية ، كان يمر ضابط  عبر المقطورة المقلوبة والحطام المتناثر في جميع أنحاء الطريق ووصل كبير الضباط كايلي جيمس والكونستابل الاحتمالي ريس جوسيمانز إلى المشهد الصادم .

وقال السيد جوسيمانز أنه عندما وصل هو وزميله إلى مكان الحادث ، لاحظوا أن السيارة قد تحطمت وكان هناك القليل من الدخان يتصاعد من مقدمتها ولم يكن الأمر كذلك حتى نزلنا من السيارة وسمعت سيدة تصرخ قائلة ساعدونى ، وهناك شخصان محاصران بالداخل'.

لم يكن أمام السيد جوسيمانز والسيدة جيمس سوى ثوانٍ لإخراج الزوجين من السيارة التي كانت تحتوي على  125 لترًا من البنزين وكانت هناك أيضًا زجاجتا غاز على الكرفان الذي كان يسحبها.

وفى محاولات الإنقاذ تمكن الضباط من قطع أحزمة المقاعد وسحب الزوجين من الحطام قبل أن تشتعل فيه النيران.
قال السيد جوسيمانز إن ما يدور في رأسك دائمًا هو حقيقة أن السيارة انفجرت بعد ذلك. يجعلك تعتقد أنه لم يكن لدينا سوى دقيقة واحدة.

تم نقل الزوجين اللذين تم إنقاذهما إلى المستشفى بإصابات لا تهدد حياتهما وقالت المرأة التي أخرجها من السيارة للسيد جوزمانز "لقد أنقذت حياتي".

هنأ وزير شرطة غرب أستراليا ، بول باباليا ، الضباط من محطتي هارفي ويارلوب على شجاعتهم وقال الضابط المسؤول عن يارلوب ، الرقيب واين بيرام ، إنه لولا تصرفات الضباط ، جنبًا إلى جنب مع طواقم خدمة الطوارئ وأفراد من الجمهور الذين أطلقوا ناقوس الخطر ، لم يكن الزوجان  في أمان الآن .

Dr.Radwa
Egypt Air