الخميس 9 مايو 2024

رد مفاجئ من كيت ميدلتون والأمير وليام في دعوة حضورهما حفل زفاف نجل فيكتوريا وديفيد بيكهام

كيت ووليام

الهلال لايت 10-4-2022 | 21:11

ميادة عبد الناصر

بعد انطلاق  الاحتفالات أمس في اليوم الأول لزفاف نجلى ديفيد وفيكتوريا بيكهام  بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز ، تلا الثنائي عهود الزواج في طقوس يهودية تقليدية في نهاية هذا الأسبوع.

حفل الزفاف تكلف ما يقرب من 4 ملايين دولار بضيوف من بينهم الشيف الشهير جوردون رامزي والممثلة إيفا لونجوريا وعارضة الأزياء جيجي حديدز

ووفقا لموقع ديلى ميل رفض الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج الدعوة لحضور الحفل وقد قام والدى العريس ديفيد وفيكتوريا بيكهام بالكتابة إلى الأمير ويليام، لدعوتهما إلى حفل الزفاف في بالم بيتش، فلوريدا الأمريكية.

رفض الزوجان الملكيان، اللذان استضافا ديفيد وفيكتوريا بيكهام كضيوف في حفل زفافهما عام 2011 ، واعتذرا عن الحضور.


وقال مصدر مقرب من عائلة بيكهام : "كتب ديفيد وفيكتوريا إلى ويليام وكيت يدعوهما وعائلتهما لحضور حفل زفاف ابنهما ، ورد ويليام متمنياً لهما الكثير من الفرح لكنهما غير قادرين على الحضور".

وحضر ديفيد وفيكتوريا أيضًا حفل زفاف الأمير هارى، وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس في عام 2018، مما أثار تكهنات بأن هاري وميغحان قد تتم دعوتهما أيضًا لحضور حفل زفاف بروكلين وهو ما قد يكون سببا في رفض كيت ووليام الحضور .

يُعتقد أن فيكتوريا بيكهام صديقة مقربة لميجان، خصوصا بعد انتقال ميجان الدائم إلى الولايات المتحدة، وغالبًا ما يتم تصوير دوقة ساسكس وهي ترتدي تصاميم فيكتوريا.

Egypt Air