السبت 18 مايو 2024

"تعليم بني سويف": نحرص على تفعيل الأنشطة التربوية لغرس قيم الولاء والانتماء

تعليم بني سويف

محافظات11-4-2022 | 12:27

دار الهلال

 أكد وكيل وزارة التعليم ببني سويف محمد عبد التواب، حرص الوزارة على تفعيل الأنشطة التربوية الهادفة إلى بناء شخصية الطلاب وغرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لديهم .

جاء ذلك خلال افتتاح وكيل الوزارة اليوم فعاليات معرض العلوم بمدرسة الديوان بحضور أحمد عزت مدير عام إدارة بني سويف التعليمية وخالد فتح الباب رئيس مجلس إدارة المدرسة وداليا الإمام مدير المدرسة.

وأشاد عبد التواب بالمعرض وطرق العرض وموهبة الطلاب المشاركين في المعرض، معرباً عن سعادته بتواجده بين الطلاب الموهوبين والمبدعين ، مؤكداً أهمية الأنشطة التربوية وأنها ركيزة أساسية في بناء وتكوين شخصية الطلاب وتنميتها بمختلف جوانبها الاجتماعية والعقلية والنفسية، فضلا عن أنها تسهم في تنمية السمات الشخصية والعادات السلوكية لدى الطلاب وتنمية مهارات التفكير الإبداعي والإنساني وخلق جيل قيادي مبدع قادر على تحمل المسئولية الكاملة ومواجهة التحديات .

ووجه وكيل الوزارة بالتركيز على الأنشطة التي تهدف إلى اكتشاف الموهوبين وتنمية وصقل مهاراتهم في كافة المجالات تماشياً مع رؤية مصر 2030 والتي تهدف إلى بناء الإنسان المصري.

وتضمن المعرض العديد من الوسائل التعليمية والمجسمات التي تخدم مادة العلوم وقام التلاميذ بتصميمها من خامات البيئة وتسهم في توصيل المعلومة الصحيحة بسهولة ويسر.

الاكثر قراءة