الأربعاء 26 يونيو 2024

الليلة.. ريال مدريد يستضيف تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

ريال مدريد وتشيلسي

ملاعب الهلال12-4-2022 | 10:38

دار الهلال

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

يدخل ريال مدريد متصدر جدول الدوري الإسباني المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيقه الفوز في مباراة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 3-1، ليقترب المرينجي من خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

وتضم قائمة ريال مدريد لمباراة الليلة أمام تشيلسي في دوري الأبطال كلًا من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - توني فويدياس.

خط الدفاع: داني كارفاخال - ديفيد ألابا - ناتشو فيرنانديز - مارسيلو - فيرلاند ميندي - رافا ميرين.

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو - فيدريكو فالفيردي - داني سيبايوس - لوكاس فاسكيز - إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - لوكا يوفيتش - فينيسيوس جونيور - جاريث بيل - رودريجو - ماريانو دياز.

على الجانب الآخر يجد تشيلسي، صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، نفسه في موقفًا حرجًا للغاية بعد الخسارة في مباراة الذهاب على ملعب ووسط جمهوره، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على ريال مدريد في معقله بملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

ويدخل تشيلسي المباراة بقائمة تضم كلًا من:

«كيبا أريزابالاجا، أنطونيو رودريجر، ماركوس ألونسو، أندريس كريستايانسن، جورجينهو، تياجو سيلفا، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، كريستيان بوليسيتش، تيمو فيرنر، روبن لوفتوس شيك، ماركوس بتينلي، تريفوه تشالوباه، إدوارد ميندي، ساؤول نيجويز، ماسون ماونت، حكيم زياش، ريكي جيمس، سيزار أزبيليكويتا، كاي هافيرتز، مالانج سار، هارفي فيل».

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.