الإثنين 20 مايو 2024

«أجبونلاهور»: راتب صلاح سيخلق مشكلة مع زملائه في ليفربول

محمد صلاح

ملاعب الهلال13-4-2022 | 12:13

دار الهلال

يعتقد جابي أجبونلاهور، مهاجم أستون فيلا السابق، أن حصول محمد صلاح، نجم ليفربول، على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني بالطبع لن يُسعد زملائه في الريدز، وسيطالبون بالمساواة بالدولي المصري.

وقال أجبونلاهور في تصريحات لشبكة ««Football Insider: «أعتقد أنه ستكون هناك مشاكل كبيرة في ليفربول، لأنني سمعت أن صلاح على وشك توقيع عقد كبير للغاية بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع».

وتابع: «المشكلة والسبب الذي يجعل ليفربول خائفًا من إعطاء صلاح هذا العقد هو أن ماني يريد نفس الشئ، وفان دايك سيرغب في إعادة التفاوض لأنه وقع للتو عقدًا جديدًا».

وأضاف: «عندما تتجاوز الحد الأقصى للأجور في ناد ما، ستُفتح الأبواب وسيُريد اللاعبون الآخرون زيادات هم أيضًا».

وأوضح: «إذا حصل صلاج على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فإن ماني سيرغب في الحصول على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع هو الآخر، وهذا ربما يدفع ليفربول للتفكير.. هل يمكننا أن نعطيه هذا الراتب عندما نمتلك لاعبًا مثل دياز كلاعب جديد في الفريق».

وأكد: «سيكون الأمر مشوقًا ومكلفًا للغاية بالنسبة لليفربول، إنها بالتأكيد مشكل كبيرة».

وأشار: «ولكن إذا كنت مكان محمد صلاح فسأطلب ما أستحقه، لن يكون قريبًا حتى مما يتقاضاه نيمار، وما يكسبه ميسي وما سيكسبه كيليان مبابي، وهو على قدم المساواة بالنسبة للمستوى في الوقت الحالي».

وأتم: «سيريد صلاح أن يحصل على الأجر الذي يستحقه، إنه أفضل هداف ولاعب في الدوري الإنجليزي، اعطني ما أستحقه، إذا كان هناك حد أقصى للأجور فهذه ليست مشكلتي».