السبت 1 يونيو 2024

صلاح: إخفاق التأهل لكأس العالم الأصعب في مسيرتي.. وأطمح للتتويج بالرباعية مع ليفربول

محمد صلاح

ملاعب الهلال13-4-2022 | 15:32

دار الهلال

اعترف محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري، بأن الإخفاق في التأهل لكأس العالم بقطر 2022 مع الفراعنة، هو من أصعب الأشياء التي مرت عليه في مسيرته.

وقال صلاح في تصريحات لـ شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم من أصعب الأشياء التي مرت عليَّ خلال مسيرتي، والأمر كان محبطًا للغاية بالنسبة لي".

وأضاف: "أجلس بمفردي وأفكر كثيرًا منذ العودة من السنغال، أعلم أن الحزن سيستمر لفترة أطول، لكنني قررت التركيز مع فريقي لمحاولة حصد أكبر عدد ممكن من الألقاب في نهاية الموسم الحالي".

وأشار: "لم أتحدث مع ماني حتى تقابلنا في تدريبات ليفربول بعد المباراة بعدة أيام، ولم نتطرق للحديث عن أى تفاصيل بخصوص تلك المواجهة، لأن كلا منا يقدر مشاعر الآخر".

وأكد: "لويس دياز إضافة قوية لليفربول هذا الموسم، وتواجد خمسة لاعبين في هجوم الريدز أفضل من ثلاثة فقط، المنافسة ستكون مشتعلة بيننا وهذا في صالح الفريق بالطبع".

وواصل: "الجميع في ليفربول تربطهم علاقة قوية للغاية، نعمل كفريق واحد من أجل التتويج بكل الألقاب الممكنة، لإسعادنا جماهيرنا التي تدعمنا وتساندنا دائمًا".

وأوضح: "حققنا لقب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية منذ أيام، ولدي تفاؤل كبير بإمكان التتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي هذا الموسم".

وتابع: "نطمح للتتويج بالبطولتين «دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي»، وإذا خسرنا الرابعة لن نحزن، ولو سنحقق لقب واحد هذا الموسم سأختار دوري الأبطال، فهو حلمي منذ الطفولة وفزت بها مرة واحدة وأريد تكرار الأمر، والاحتفال في شوارع مدينة ليفربول".

وشدد: "علاقتي رائعة بجماهير ليفربول، يقدمون لي الدعم دائمًا منذ وصولي لملعب آنفيلد، ويرون أنني أقدم كل ما لديّ من أجل الفريق".

وأكد: "أحب ليفربول كثيرًا، ولكن في الفترة الأخيرة انتشرت بعض الأحاديث حول مسألة تجديد عقدي، ونحن في فترة مهمة جدًا ولن أكون أنانيًا وأتحدث عن تجديد عقدي أو مستقلبي مع الفريق في الوقت الحالي".

وأتم صلاح حديثه عن الجدارية التي رسمت له مؤخرًا في شوارع ليفربول، قائلًا: "عندما رأيتها سعدت جدًا بها، فهو إحساس رائع عند ترى تقدير الجماهير لك، وإنك قدمت شيئًا في تاريخ النادي، الاحتفالات والألوان المستخدمة في الجدارية، كان اختيارهما جيدًا ومتناسقًا للغاية".