السبت 11 مايو 2024

المركز الثقافي الإسلامي بلندن يستضيف الندوة الخامسة حول الحج

10-7-2017 | 13:50

عقد المركز الثقافي الإسلامي في لندن اليوم بالتعاون مع جمعية مجلس حجاج بريطانيا ندوة حوارية ومناقشة لأمور عديدة متعلقة بالحج.. وحضر الندوة عدد كبير من وكلاء السفر المرخصين وموظفين من وزارة الخارجية في المملكة المتحدة ومؤسسات مدنية تجاوز عددهم 250 شخصًا من خلفيات مختلفة...وشملت الندوة والمناقشة عددًا من المواضيع المختلفة كالشؤون الصحية وضوابط السلامة لدى منظمي رحلات الحج وطرق تقديم المشورة بشأن حجز حزم الحج مع وكلاء مرخصين، ووسائل مكافحة الاحتيال والغش

 

وافتتح الندوة الأستاذ إياز زبيري، مدير العلاقات العامة في المركز الثقافي الإسلامي في لندن، ونقل تحيات المدير العام للمركز الدكتور أحمد الدبيان لجميع المنظمات والشركات والجمعيات المشاركة ونبه إلى أهمية الفريضة وارتباطها الزماني وارتباطها المكاني في الأماكن المقدسة في الإسلام. وذكر الجهود التي يقوم بها المركز في خدمة الحجاج والجاليات الإسلامية والتسهيلات التي قدمها سابقا بالتعاون مع وزارة الخارجية البريطانية، وأثنى على ما تقدمه الجهات السعودية الرسمية من جهود مباركة وتبذله من جهود متميزة لرعاية الحرمين الشريفين.

 

ثم تحدث السيد راشد مقراديا، الرئيس التنفيذي لجمعية مجلس حجاج بريطانيا، وأكد على أن هذه الندوة ذات أهمية كبيرة لجميع منظمي رحلات حجاج بيت الله الحرام.

    Dr.Radwa
    Egypt Air