الخميس 9 مايو 2024

الوهم البصري.. صورة تكشف حالتك العاطفية

صورة الوهم البصرى

الهلال لايت 14-4-2022 | 11:03

ميادة عبد الناصر

الوهم البصري من أكثر الطرق التي يتم استخدامها في الكشف عن كثير من الحالات النفسية الداخلية للبشر، وفي وقتنا الحالي ومن خلال تجربة مميزة، نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني، صورة يمكنها كشف حالتك العاطفية وما تبحث عنه في شريك حياتك.

عجوز

ويمكن لقطعة العمل الفني التي تحتوي على أربع لوحات مختلفة متشابكة في واحدة أن تصور ما تبحث عنه في علاقة، بناءً على أي من اللوحات الأربع التي تراها أولًا.

وفقًا للعلامة التجارية الخاصة بالعلاقات والحب والصحة النفسية "Your Tango"، عندما لا يتمكن العقل من العثور على إجابة نهائية لسؤال ما، فإنه يختار ما يريد رؤيته.

"في هذا الاختيار يتم الكشف عن بعض الأشياء المحددة حول وجهات نظرنا وسماتنا الفريدة، بناءً على الشكل الذي يلفت انتباهك أولًا، يمكن للمنفذ أن يحدد ما إذا كنت من النوع الذي ينظر إلى "الصورة الكبيرة" عندما يتعلق الأمر بالحب، أو إذا كنت قد تعرضت للأذى من قبل، أو إذا كنت بحاجة إلى اهتمام من شريكك "على أساس شبه دائم".

ألقِ نظرة على الوهم البصري بنفسك، واكتشف أول شيء رأيته فيه لتعرف الكثير عن حياتك العاطفية.

صورة شخصية لرجل كبير السن

إذا كان أول شيء رأيته في الوهم البصري هو ملف تعريف رجل أكبر سنًا، فهذا يعني على الأرجح أنك تبحث حاليًا عن علاقة "طويلة الأمد ومرضية" أو شخص ما "لبناء" حياة معه، وليس مجرد علاقة عابرة.

وأضافت الشركة أن الأشخاص الذين رأوا الرجل العجوز في البداية يميلون إلى "عدم إغفال الصورة الكبيرة"، ويعرفون أن هناك ما هو أكثر من الحب من الهدايا الصغيرة والمجاملات اللطيفة.

رجل يركب حصان

من ناحية أخرى، إذا كان أول ما رأيته في الصورة هو رجل يمتطي حصانًا، فقد ادعت الشركة أن هذا يعني أن قلبك يمكن أن يكون صعبًا لترويضه، وأنك تريد اهتمام عشاقك في جميع الأوقات.

فتاة مستلقية بجانب النهر

إذا كان أول شيء رأيته في اللوحة هو امرأة مستلقية بجانب النهر، أوضح التفسير لخاص بك أنك قد تأذيت من الحب في الماضي فبينما لديك ميل كبير للتخلي عن قلبك، فإنك تزداد تقلبًا وحذرًا مع مرور الوقت، وعلى الرغم من أنك قد تشعر أنك على وشك التخلي عن الحب، إلا أن المنفذ أضاف أنه من المهم أن تتذكر انك تريد الحب.

ادعت الشركة أن الأشخاص الذين شاهدوا السيدة مستلقية على ضفاف النهر، عادة ما يكونون من نوع الأشخاص الذين "يشعرون بألم عميق" و"يحبون بشدة".

ممشى حجري يطل على نهر

إذا كان أول شيء رصدته في الوهم البصري هو ممر حجري يطل على نهر، فقد ادعت العلامة التجارية أن هذا يعني أن لديك "قلبًا" يصعب ترويضه، وأوضحت أنك تحب فكرة الوقوع في الحب، لكنك لم تجد بعد الشريك المناسب الذي يستمتع بـ"الاستكشاف والمغامرة" بقدر ما تحب.

Egypt Air