الأربعاء 22 مايو 2024

رمضان 2022| «بتوحشيني» لـ أحمد سعد من «توبة» تتخطى نصف مليون مشاهدة

أحمد سعد

فن14-4-2022 | 13:02

همت مصطفى

حظيت أغنية المطرب أحمد سعد «بتوحشيني»  من مسلسل «توبة» ، المعروض في موسم رمضان الحالي ، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت 498 ألفا و 518 بعد 5 أيام من إذاعتها.

والأغنية من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتأتي ضمن مجموعة من الأغاني قدمها في المسلسل وكان أخرها  «خلصت حياتي ودنيتى» والتي حققت قرابة 50 ألف مشاهدة منذ إذاعتها في حلقة أمس الأربعاء.

ووصف مغردون أحمد سعد بـ المطربالراقي والمبدع والفريد فى مجاله، واعتبروا أن « بتوحشيني » أغنية كلماتها وألحانها تحفه وكلها أحساس وتدخل القلب ، وأعادوا نشر كلماتها عبر حساباتهم. 

وكان أحمد سعد أدى أغنية تتر مسلسل «توبه» وحققت نسبة مشاهدات بلغت 587 ألفا و998 على يوتيوب ، وهي كلمات هشام الجخ وألحان تاكي وأحمد سعد ، وتوزيع تاكي.
 

وتدور أحداث  مسلسل «توبه» في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب« توبه» وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ومسلسل «توبه» بطولة عمرو سعد، وصبا مبارك، وماجد المصري، وانتصار، ومحمد لطفي، وأسماء أبواليزيد، ومحمد دياب، وحسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح .