الخميس 9 مايو 2024

نسخة من «ريهانا».. برازيلية تثير جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا

ريهانا وشبيهتها

الهلال لايت 14-4-2022 | 15:33

ميادة عبد الناصر

لا يعد مظهر المشاهير شيئًا جديدًا ، ولكن من النادر العثور على واحدة تشبه النسخة الأصلية تمامًا مثل البرازيلية بريسيلا بياتريس التي تشبه أيقونة البوب ريهانا.

ووفقا لموقع "ديلى ستار" البريطاني قد لا تكون بريسيلا بياتريس شبيهة ريهانا الوحيدة ، لكنها بالتأكيد الأكثر شهرة. مع أكثر من 450.000 متابع على انستجرام و 2.4 مليون متابع على تيك توك ، حيث يمكنك القول إنها أثارت ضجة وجدلا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي . 

فلقد صنعت لنفسها اسمًا تنتحل به شخصية النجمة البربادية عبر الإنترنت وفي مدن مختلفة حول العالم ، حيث يتدفق معجبو ريهانا للحصول على توقيع أو التقاط صورهم معها فالتشابه غريب جدًا ، قد تميل إلى الاعتقاد بأنها أخت ريهانا التوأم المتطابقة.


أدى تشابه بياتريس مع ريهانا إلى ظهورها على شاشة التلفزيون الوطني في موطنها الأصلي البرازيل ، حتى أنها جذبت انتباه الفنانة التي كانت تقلدها و ريهانا نفسها علقت على أحد مقاطعها التي تقوم بنشرها على الانترنت .

وظهرت بريسيلا بياتريس لأول مرة على الإنترنت لتشابهها الغريب مع ريهانا في عام 2020 ، عندما شاركت The Shade Room أحد مقاطعها وهاهى تقلدها  وازدادت شعبيتها منذ ذلك الحين.

على الرغم من أنه من السهل أن تنسب نجاح بياتريس إلى الصدفة فقط ، إلا أنها في الواقع بذلت الكثير من العمل ، ودرس مكياج ريهانا وأسلوبها وسلوكياتها من أجل تقليدها تمامًا وقد يستغرق وضع الماكياج لالتقاط صورة للفتاة البالغة من العمر 29 عامًا أكثر من ساعة ، وذلك بمساعدة فريقها ، وإلا سيستغرق الأمر وقتًا أطول.

وقالت البرازيلية إنها بدأت حياتها المهنية كمنتحل بعد أن ظل أصدقاؤها يخبرونها بأنها تشبه ريهانا وبدأت في التركيز على تقليد نجمة البوب ، وسرعان ما لاحظ الناس ذلك وبدأت ملفاتها الشخصية على الإنترنت تنتشر . اليوم ، أصبحت قادرة على كسب الكثير من الأموال كمؤثرة على الإنترنت

Dr.Radwa
Egypt Air