السبت 11 مايو 2024

اليوم.. حمو بيكا وحسن شاكوش صيفا برنامج «حبر سري»

حمو بيكا وحسن شاكوش

فن14-4-2022 | 17:54

منار بسطاوي

يحل مؤديان المهرجانات الشهيران حسن شاكوش وحمو بيكا ضيوفًا على حلقة اليوم الخميس لبرنامج "حبر سري"، وذلك لاستكمال الحوار الذي تم إذاعة الجزء الأول منه أمس الأربعاء.

حيث كشف مؤديا المهرجانات الشهيران حمو بيكا وحسن شاكوش، عن حجم الخسائر التي تعرضوا لها نتيجة إيقافهما من نقابة الموسيقيين، وأكد بيكا أن الخسائر وصلت لـ3 مليون ونصف.

وحل الثنائي حسن شاكوش وحمو بيكا ضيوف ببرنامج "حبر سري"، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع عبر قنوات "القاهرة والناس"، وأكد شاكوش أنه خسر عمله في أزمته الأخيرة، واضطر للاعتذار عن حفلات كثيرة، وأعاد أموالها، وهو ما سبب له خسائر فادحة، حيث تقارب من 4 مليون جنيه.

 

وأضاف حسن شاكوش أنه توقف عن الغناء مدة تقرب من 8 شهور، وبسؤالهما عن غنائهما خارج البلد "الولايات المتحدة الأمريكية، ومنعهم من الغناء في مصر، علق حمو بيكا قائلًا: "تعبانين نفسيًا.. أنا بسمع اللي محدش يسمعه.. انت منعينك من بلدك ان انت تغني.. وأنت بتيجي هنا بحريتك.. هما ما يعرفوش أن بلدي دي أحسن بلد في الدنيا.. ومفيش قانون في البلد يحق له منعي.. فلو شايفني غلط صححلي الغلط".

 

وأكد شاكوش أنه دخل في نوبات بكاء أثناء إحيائه للحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لافتقاده الدعم من موطنه الأصلي مصر، وحصوله من الدول الأخرى، وقال: "كنت بحس إني ميت بالحياة علشان مش بغني في بلدي".

 

ومؤخرًا أحيا الفنان حسن شاكوش العديد من الحفلات بالولايات المتحدة الأمريكية، ووصل عددها إلى 12 حفلة.

Dr.Radwa
Egypt Air