الجمعة 27 سبتمبر 2024

الدقهلية: إحالة 80 عاملا تركوا العمل بدون إذن للتحقيق.. وتحرير 76 محضر مخالفة بالأسواق

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات14-4-2022 | 19:51

دار الهلال

قرر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إحالة 80 عاملا بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق، بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ بنطاق مركز دكرنس الأسبوع الماضي.

وذكرت المحافظة - في بيان صادر اليوم /الخميس/ - أن قرار محافظ الدقهلية جاء بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية؛ وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وأوضح التقرير أن الذين تمت إحالتهم للتحقيق يشمل عددهم 67 عاملا بالمستشفى العام ومستشفى الصدر ومستشفى الحميات بدكرنس ووحدة طب الأسرة بقرية منشأة عبد الرحمن ووحدة طب الاسرة بقرية ميت طريف ووحدة طب الاسرة بالمحمودية، كما جرت إحالة 10 عاملين بمراكز شباب ميت طريف ومنشأة عبد الرحمن و3 من العاملين بالادارة البيطرية بدكرنس والوحدة البيطرية بقرية ميت طريف، للتحقيق.

وأضاف البيان أنه جرى شن حملات تموينية على المخابز والمحلات ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية والأسواق بنطاق مراكز بلقاس والمنصورة وشربين والمطرية؛ أسفرت عن تحرير 76 محضرا بالمخالفات، والتحفظ على 10 أطنان و100 كيلو سلع متنوعة.

ووجه المحافظ، بإحالة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.