الأربعاء 26 يونيو 2024

حلوى على شكل قطع من الجبس الجداري ثير ضجة واسعة في اليابان

الحلوى الغريبة

الهلال لايت 15-4-2022 | 17:57

ميادة عبد الناصر

بالحديث عن الأطباق اليابانية ذات المظهر الغريب، حظى مطعم أوبيسيس في فندق رويال بارك Royal Park Hotel بجينزا، طوكيو، مؤخرًا بالكثير من الاهتمام، بسبب الحلوى المثيرة للاهتمام على شكل قطع من الجبس الجداري.

وفي قائمة الأشياء الأقل فتحًا للشهية في العالم، يحتل الجبس الجداري مرتبة عالية جدًا، لذلك لن يسميه معظم الناس الخيار الأكثر إلهامًا لتصميم الحلوى، ومع ذلك، هذا بالضبط ما فعله الطهاة في أوليسيس، وهو مطعم من الدرجة العالية في طوكيو باليابان، وفقا لموقع "ذا صن" البريطاني.

 تم نشر صور هذا الطبق الذي يبدو مريبًا مؤخرًا على تويتر بواسطة أحد رواد المطعم، وانتهى الأمر بالحصول على أكثر من 200000 إعجاب و26000 إعادة تغريد ومئات التعليقات، كان الشعور العام هو أن الحلوى تبدو بشكل ملحوظ مثل الجص.

يبدو أن حلوى أوبيسيس تتكون من الآيس كريم المغطى بهذه القطع من المرينج الشبيه بالجص، على الرغم من أن الآيس كريم نفسه غير مرئي، فقد ادعى بعض مئات الأشخاص الذين علقوا على الصور أن الحلوى كانت في الواقع لذيذة، على الرغم من أنك لا تستطيع معرفة ذلك من خلال النظر إليه.

تسمى الحلوى "Gray" وتتكون من آيس كريم الفراولة وموس الفستق المخبأة تحت ألواح رقيقة من مرنج السمسم الأسود، والتي من المفترض أن تكون لذيذة.

يشتهر مطعم أوبيسيس العصري في جينزا بمطبخه الطليعي، ولكن وفقًا للشعور العام على تويتر، ربما يكونون قد ذهبوا بعيدًا بعض الشيء مع هذه الحلوى المستوحاة من الجص وعلى الجانب الآخر، فقد أكسبته تغطية في العديد من البرامج التلفزيونية في اليابان، وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.