الأحد 19 مايو 2024

الأم البديلة.. سيدة تلد 4 أطفال في 13 شهرا

السيدة وأبناءها

الهلال لايت 15-4-2022 | 23:55

ميادة عبد الناصر

في واحدة من أغرب الحالات التي يمكن أن تصادفها، أرادت سيدة أن تكون عائلة كبيرة في وقت قصير، بعد أن وصلت إلى سن الـ45، ولهذا عملت على أن تنجب بأسرع ما يمكن وهو ما جعلها تنجب أربعة أطفال، خلال 13 شهرًا فقط، من خلال الاستعانة بالأم البديلة.

أنجبت تريسى البالغة من العمر 45 عامًا، أربعة أطفال في 13 شهرًا فقط، بعد أن حملت مرتين واستخدمت بديلًا لها حيث وثقت تريسي حياتها بصفحتها على تطبيق "التيك توك"، وشاركت مؤخرًا مقطع فيديو تشرح فيه كيف تمكنت من تكوين عائلتها الكبيرة، وفقًا لموقع "ديلي ستار".

وقالت تريسي: "في سن الأربعين، كان لدى ابن رائع يبلغ من العمر 10 سنوات، لكنه كان يتوق إلى عائلة أكبر، وفي نفس اليوم الذي اكتشفت فيه أنني حامل هو وقعت العقد للتعاون مع أم بديلة".

وأنجبت تريسي ابنتها هارلو، ثم أنجبت الأم البديلة توأم تريسي وهما بايبر وبريسلي بعد أربعة أشهر، وقالت تريسي بعد أن أنجبت هؤلاء الأطفال الثلاثة الصغار في المنزل، اكتشفت أنني حامل مرة أخرى.

وُلد طفلها الخامس، ديلان، بعد 29 أسبوعًا، لكنه الآن يبلغ من العمر ثلاث سنوات سعيدًا وصحيًا، والآن، تريسي لديها ابن مراهق وأربعة أطفال آخرين دون سن الخامسة، جميعهم يعيشون في وسط نيويورك، ووصفت حياتها فى مقطع الفيديو الذى نشرته حيث قالت "إنها مغامرة رائعة".

وعلق أحد الأشخاص على المقطع الذى نشرته، قائلًا إن تريسي كانت "محظوظة بشكل لا يصدق"، وأضاف آخر "عائلة جميلة".