السبت 11 مايو 2024

«مكافحة الإدمان»: محمد صلاح سفير الصندوق تطوعًا على مدار 7 سنوات

محمد صلاح

أخبار16-4-2022 | 11:13

حامد محمود

وجه إبراهيم عسكر مدير عام البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان الشكر لـ"محمد صلاح" نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه سفير الصندوق بشكل تطوعي على مدار 7 سنوات .

وقال عسكر، خلال لقائه في قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية إن محمد صلاح مهتم بالحملة ونتائجها والأرقام التي حققتها، ودائمًا الصندوق يمده بجميع الأرقام والمعلومات الخاصة بالحملة.

وأضاف: "محمد صلاح بيتابع بنفسه الحملة وبيشوف الفرق الإيجابي الكبير اللي حصل ولو ما كانش بيعمل كده ما كانش استمر معانا طيلة السنوات الماضية".

وقال مدير البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان، في بداية لقائه إنهم مهتمون جدًا الـ 7 سنوات الماضية على انتقاء الإعلانات ضمن الحملة بحيث يتم مراعاة أن يكون متجددًا وغير تقليدي.

وأضاف أنهم يأخذون بأراء الشباب في الإعلانات الحملات من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي تحظى بمليوني متابعة.

ولفت إلى أن إعلان العام الماضي والذي لم يستغرق سوى ثواني معدودة تم تقييمه محليًا بأنه أفضل الحملات الإعلانية التي تم توجيهها للشباب في الوقاية والعلاج. 

وأشار مدير البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان، إلى أنه عالميًا الحملة فازت بالمركز الثالث في مسابقة دبي العالمية للحملات الإعلانية الموجه للقضايا المجتمعية. 

Dr.Radwa
Egypt Air