الأحد 16 يونيو 2024

منتخب السباحة لذوى الإحتياجات الخاصة يعود من المانيا بـ 12 ميدالية وتأهله لبطولة العالم

10-7-2017 | 17:18

  

استقبل مطار القاهرة الدولي بالورود المنتخب المصرى لذوى الاحتياجات الخاصة ، قادما من المانيا بعد تحقيقه نتائج كبيرة وحصوله علي 12 ميدالية وتأهله لبطولة العالم ، منها ذهبيتين و٣ فضيات و7 برونزيات في بطولة السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وقد حقق المنتخب أرقاما قياسية لم تحقق للمنتخبات الافريقية التي شاركت منذ 12 عاما .

صرحت مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوي وصل المنتخب القومي على رحلة مصر للطيران رقم 938 والقادمة من فرانكفورت برفقتهم رئيس البعثة الدكتور سامح السيد سالم ، والكابتن وليد جمال من شركة مصر للطيران ، وقام حمدي عبد العزبز الشيخ مدير العلاقات العامة بالمطار بتشكيل فريق برئاسة الدكتور طارق اسماعيل ، انهي اجراءات وصول المنتخب ، وتم استقبالهم بالورود حتي خروجهم الي اسرهم . 

وحقق عمرو السوهاجى الميداليه الذهبية في مسابقة 50 مترا صدر ، بينما حقق علاء مرسه الذهبية الثانية في سباق ١٥٠ متر متنوع ، وحصل المنتخب علي ٣ فضيات ، احمد حسن في سباق ٢٠٠ متر حرة ، وأيه أيمن في سباق ٢٠٠ متر حرة ، واسلام ابو على في سباق ٥٠ متر صدر .

كما حقق المنتخب ٧ برونزيات ، احمد حسن في سباق ٤٠٠ متر حرة و ١٠٠ متر ظهر ، واحمد حشاد في سباق ١٠٠ متر صدر و ٥٠ متر صدر ، وأيه أيمن في سباق ١٠٠ متر حرة ، و ٥٠ متر حرة ، ويوسف محمد في سباق ١٥٠ متر متنوع .