الخميس 16 مايو 2024

سنجاب يتسلق رجلا بدلا من الشجرة في مشهد طريف (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 16-4-2022 | 17:42

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه سنجاب وهو يتسلق على رجل بدلًا من الشجرة، وهو ما أثار ضحكات الجميع. 

صوّرت جابرييلا، إحدى مستخدمي تيك توك من لندن، اللحظة التي ركض فيها سنجاب رمادي على قميص صديقها الذي كان يعاني من كسر في ساقيه، بينما كان يحاول دخول المبنى الخاص به.

@gabrielaxo97 Man vs Squirrel 🐿😂😂 #fyp #LiveForTheChallenge #animals #london #attitude #fight ♬ original sound - ........

 

حصل المقطع على أكثر من 500 ألف إعجاب وتلقى آلاف التعليقات من قبل زملائه المستخدمين الذين تُركوا في خلال اللقاء المضحك.     

يبدأ الفيديو بالسنجاب الذي يتشبث بالفعل بقميص الرجل وشورته والرجل الذي يرتدي عكازين، يطلب من أصدقائه خلع سترته ببطء، حتى يتمكنوا من رؤية الزائر الصغير بوضوح. 

ثم يندفع السنجاب إلى أعلى ظهر الرجل قبل أن يتدخل أصدقاؤه ويخرجون السنجاب بعيدًا بقبعته ويحاول الرجل اليائس القفز بعيدًا، ولكن ليس لديه قدرة كبيرة على الحركة لأنه على عكازين.   

عنونت جابرييلا مقطع الفيديو الخاص بها "Man vs Squirrel"، ثم تبعه مقطع آخر أظهر السنجاب متشبثًا بسراويل الرجل، وقالت: "المسكين لا يريد سوى بعض الجوز".

وأوضحت جابرييلا لاحقًا: "لقد حاول أن يعض وأمسك أظافره بجلده لمدة 10 دقائق".

إنه أمر غريب لأنهم لم يقتربوا من البشر بهذه الطريقة؛ كان السنجاب على حذائه لمدة 3 دقائق دون أن يتحرك؛ أعتقد أنه فقد والدته وبعدها تركنا السنجاب بأمان، حيث وضعناه على الشجرة وأعطيناه بعض المكسرات، لم يكن يريد التخلي عن رفيقي.

وجد بعض الناس الوضع برمته مضحكًا، وقال أحدهم: "لقد اختاره السنجاب لأنه كان يعلم أن الرجل لا يستطيع الركض".

وكتب آخر: "اعتقد السنجاب أنه وجد صاحبه إلى الأبد"، بينما قال شخص ثالث: "اعتقد السنجاب أنه شجرة.. لقد ظل واقفًا لفترة طويلة".

ومع ذلك، كان آخرون قلقين على صحة السنجاب بعد رميها من ذراع الرجل حيث وافق شخص آخر قائلاً: "يا للشيء المسكين كان خائفًا جدًا وكتب شخص ثالث: ما كان لي أن رميه.

ردت عليها جابرييلا: "أراهن على الجميع هنا بالقول إن هذا لن يجرؤ حتى على وضع السنجاب عليهم لمدة 10 دقائق كما فعل! كان السنجاب يؤذيه بأظافره.