الأحد 5 مايو 2024

مسرح رمضان 2022| «مش إلكترا» على مسرح أوبرا ملك.. الثلاثاء

العرض المسرحي مش إلكترا

فن16-4-2022 | 18:48

همت مصطفى

تنطلق ليالي العرض المسرحي «مش إلكترا» من جديد، على مسرح أوبرا ملك برمسيس، وذلك بدءًا من الثلاثاء القادم في 19 أبريل الجاري، في التاسعة والنصف مساءً، ويأتي ذلك ضمن فعاليات برنامج البيت الفني للمسرح، في رمضان  2022.

وانطلقت أول ليالي العرض المسرحي «مش إلكترا» على مسرح أوبرا، في نهاية شهر مارس الماضي، ومن المقرر أن يُعرض أيضًا في عيد الفطر المبارك 2022.

ويعد عرض «مش إلكترا» ثاني العروض المسرحية، المقدمة، ضمن مبادرة «المخرج المحترف»، وهي المبادرة التي أطلقتها فرقة مسرح الشباب، بقيادة الفنان سامح بسيوني، وتستهدف تقديم 10 مخرجين شباب جدد لساحة الاحتراف الفني بعروض مسرحية، من إنتاج البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار.

وتدور فكرة العرض المسرحي «مش إلكترا» حول عودة «أوريست» لينتقم لمقتل أبيه، فيجد كل شئ مختلف عمّا عرف وسمع، ويجد المملكة تحولت إلى خمارة، ويجد إلكترا لا تنتظره.

عرض «مش إلكترا» بطولة: «نغم صالح، مصطفى عبد الهادي، محمد محسن، علاء هلال، عصام جاب الله، لمياء الخولي، ميرنا نديم، أكرم أسامة، أحمد خالد، محمد برماوي، ميا، أحمد  مجدي، داليا، مارثا استيفان»، استعراض سمير نصري، موسيقى شريف ياسر، ديكور وملابس ملاك رفعت، إهداء الأشعار من الدكتور علاء عبد العزيز سليمان، تأليف وإخراج محمد عبد المولى.