الأحد 26 مايو 2024

على عكس المتوقع .. طائر نورس يخيف كلبة ويسرق ألعابها

النورس والكلب

الهلال لايت 17-4-2022 | 12:06

ميادة عبد الناصر

من الطبيعى ان يقوم كلب بتخويف الطيور ولكن الغريب ان يتسبب طائر في رعب كلبة وجعلها تعيش في حالة من الترقب وهو ما قام به طائر النورس  والذى كان يقوم بسرقة الألعاب وحتى مضايقة الحيوان الأليف من خلال أبواب الفناء.

ووفقا لموقع "ديلى ستار " البريطاني أصبح طائر النورس الذي أطلق عليه السكان المحليون اسم سيدريك  من الكائنات المزعجة حيث يذهب إلى الحديقة كل يوم ، ويشرب من وعاء ماء الكلبة ثم يقلبه على مرأى ومسمع من الجرو كما يقوم بالانقضاض ليسرق الدمى الناعمة والكرات.

نورس

وقالت مالكة الكلبة عنها ان كلبتها كانت تصطحب ألعابها إلى الخارج لكنها "تنسى في كثير من الأحيان إعادتها إلى الداخل" ، مما يمنح سيدريك فرصة مثالية للطيران وسرقتها من الحديقة في سانداون ، جزيرة وايت وقد كان الطائر المؤذ يهاجم أيضًا حديقة السيد توتون ، حيث تم اقتلاع الزهور من الأواني وسرقة الأحجار المطلية أيضًا.

نورسر

تستيقظ الكلبة بيج البالغة من العمر 15 أسبوعًا على اسم النورس ، وتحتفظ الآن بألعابها بالقرب من سريرها ، وإذا سمعت الاسم المخيف "سيدريك" ، فإن أذنيها تنبضان بالارتفاع ولدى بيج زوجان من الألعاب المفضلة مثل ألعابها المحببة التي تدخل في سريرها كل ليلة لذلك نتأكد من أنها لا تأخذها إلى الخارج ونخرج إلى هناك أحيانًا ونعلم أن سيدريك كان بسبب إزالة جميع الزهور في الأواني.

قال السيد توتون  جارهم ، عامل بناء يبلغ من العمر 60 عامًا: بدأ كل هذا في الحدوث في الشهر الماضي ، كان سيدريك يتسكع منذ زمن طويل ، لكنه بدأ مؤخرًا في القيام بذلك.