الخميس 16 مايو 2024

مصطفى شعبان يتعاقد على بطولة فيلم جديد

مصطفى شعبان

فن17-4-2022 | 20:35

حسام يونس

تعاقد الفنان مصطفى شعبان، مع المنتج كامل أبو علي، على بطولة فيلم جديد بعنوان «اللي سرق حاجة يرجعها»، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة؛ استعدادًا لانطلاق عرضه بدور العرض السينمائية في عيد الأضحي المقبل.

وتدور أحداث فيلم «اللي سرق حاجة يرجعها» في إطار أكشن كوميدي، وسيتم تصوير مشاهده في أكثر من دولة ومنها مصر والمغرب وإسبانيا.

والعمل من إخراج مجدي الهواري، وجاري خلال الفترة المقبل الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث من المنتظر أن تكون بطلة الفيلم بمثابة مفاجأة للجمهور.

ويأتي التعاون بين مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، بعد رحلة النجاح التي حققها الثنائي معًا خلال مسيرتهما الفنية، والتي كان آخرها مسلسل «دايمًا عامر» الذي يعرض على قناة «أون» خلال موسم رمضان الحالي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونال رضا واستحسان الجمهور.

وبالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية التي جمعت بين الثنائي، وحققت نجاحًا كبيرًا ومنها "الزوجة الرابعة"، "مزاج الخير"، "التوتر"، و"دايما عامر".

وتدور أحداث "دايما عامر"، في إطار كوميدي، حول إنتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

«دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني، نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.