الجمعة 10 مايو 2024

الحلقة 16 من "سوتس بالعربي".. تورط زين وكاميليا في مشكلة جديدة

سوتس بالعربي

فن17-4-2022 | 21:47

دار الهلال

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "سوتس بالعربي"، العديد من الأحداث منها كشف تفاصيل جديدة عن حياة زين "آسر ياسين"، وذلك بعد أن زاره آدم منصور "أحمد داود" لأول مرة في منزله.

كما شهدت الحلقة أيضًا، رغبة آدم في كشف جميع الأسرار الخاصة التي تتعلق بعمله وعدم تخرجة من كلية الحقوق، والتي يخبئها على حبيبته ليلى.

ونصح زين مساعدة آدم بعدم البوح والتأني في كشف سره إلى ليلي، خاصة بعد تسببت علاقته بشيرين في فضح سره أمام فريدة المسيري.

وتحاول كاميليا "ريم مصطفى" أن تقنع آدم بأن يتركها وإلا يرتبط بها عاطفيًا، حيث تكشف له عن ارتباطها بزين في وقت سابق عاطفيًا، وأنها تمكن من تخطي هذه المرحلة.

ويترك "آدم" حبيبته ليلى حتي لا تفصح سرة، ويورط زين وكامليا في مشكلات جديدة، وذلك في الوقت الذي خسر فيه زين ثقته في فريدة، والتي تحاول جمع أصوات كل من في الشركة في صفحها، حتي تتضمن الفوز في منافستها ضد الوافد الجديد "مصطقى درويش"، وهو أحد الشركاء في الشركة.

الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى

تصدرت الحلقة 15 من مسلسل "سوتس بالعربى"، مؤشرات البحث على جوجل ، وشهدت الحلقة إرسال ليلى رضوان "تارا عماد" رسالة صوتية لآدم منصور "أحمد داوود" قد تتسبب فى فصله عن العمل.

كما شهدت الحلقة أيضًا، كشف خداع آدم منصور أمام فريدة والتي علمت حقيقة كونه ليس محاميًا، لتطلب طرده، وينجح زين كالعادة في إقناع فريدة بمنح آدم فرصة لإثبات كفاءته في المحاماه من خلال اختبار في القانون، وتأتي فريدة بآدم وتسألة عن كيفية موافقة زين بأن يكون ضمن مكتبة.

ويتمكن آدم من حل قضية عالقة بين دار نشر وموظفة سابقة بها، حيث يقنع مديرة دار النشر بالتنازل عن القضية مقابل الحصول على تعويض مادي.

قصة مسلسل سوتس بالعربى

تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفا على بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

"Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

أبطال مسلسل سوتس بالعربى

«سوتس بالعربي» بطولة «آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال»، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

Dr.Radwa
Egypt Air