الجمعة 10 مايو 2024

أحمد مكي يتغزل في لورديانا .. و رد مفاجئ من الراقصة

لورديانا

فن17-4-2022 | 23:15

دار الهلال

تفاعلت الراقصة لورديانا مع حلقة 16 من مسلسل "الكبير أوي 6"، والتي عرضت اليوم على شاشة قناة "أون"، عقب ذكر الكبير "أحمد مكي" لها أثناء حديثه مع نفادي "حاتم صلاح" في بداية الحلقة.

ونشرت لورديانا، مقطع فيديو للمشهد الذي ذكر أحمد مكي اسمها به، خلال أحداث الحلقة، عبر حسابها على موقع التواصل "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " في رمضان.. في رمضان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Lurdiana لورديانة (@lurdianabellydancer)

الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 

بدأت الحلقة 16 من مسلسل «الكبير أوي 6»، بظهور «نفادي» حاتم صلاح، وهو جالس مع الكبير «أحمد مكي»، في صالة الدوار، ويشاهدان أولى فيديوهات جوني على السوشيال ميديا، تحديدًا الفيديو الذي قاما بتصويره في الحلقة السابقة.

ويدور بين الكبير ونفادي حوار حول مقاطع فيديو الفتيات على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويقول الكبير أنه معجب بفيديوهات التحديات، ويتطرق في حديثة إلى فيديوهات الراقصة لورديانا على أغنية "الغزالة رايقة"، ويخبر نفادي بأنها "بتكسر النفوخ".

وتكون زوجته مربوحة «رحمة أحمد»، تسمعهم، وتنادي على الكبير بصوت عالي، مما يجعل نفادي يغادر الدوار ويتركة حتى يلقي مصيره مع زوجته، ويسألها الكبير عن ما سمعته فتقول له: «من ساعة الغزالة لما كانت رايقة».

وتحدث مشادة بين مربوحة والكبير، بسبب ما حدث بين الأخير ونفادي حول فتيات السوشيال ميديا، ليقول لها الكبير أنهن أفضل منها ويسخر من ملابسها، لتجلس مربوحة بعدها حزينة، ويأتي جوني ويراها ويتحدث معها عن سبب حزنها، ليواسيها ويخبرها بحل يجعلها في نظر الكبير جميلة.

كما يخبرها جوني عن حزنه أيضًا من قلة مشاهدات الفيديو الذي قام برفعه على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد 9 مشاهدات فقط، كما أنه منزعج أيضًا من التعليقات السيئة من المتابعين، لتخبره مربوحة بأن هدرس «محمد سلام»، قام بنشر كواليس الفيديو الخاص به، وكشف للمتابعين عن تمثيلة للفيديو.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air