الأحد 28 ابريل 2024

أبرز تصريحات نهلة سلامة بعد احتلالها «التريند»

نهلة سلامة

فن18-4-2022 | 12:26

منار بسطاوي

احتلت الفنانة نهلة سلامة، مكانة في مؤشرات البحث بـ«جوجل»، وذلك بعد حلولها أمس الأحد ضيفة على برنامج «سابع سما»، والذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، ويذاع عبر قنوات «النهار».

وصرحت نهلة سلامة عن بعض الأشياء التي تخص حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحاتها.

أكدت الفنانة نهلة سلامة على عدم وجود علاقة بينها وبين الفنان أدهم نابلسي، لافتة أن تصريحاتها التي كشفت عنها بعد اعتزاله ليست للهجوم عليه، ولكنها رأت أن من يريد اعتزال الفن، ليس بالضرورة أن يشوه صورة الفن والوسط الفني، وأضافت أنها تحييه على اتخاذ هذا القرار في سن صغير.

وتابعت نهلة سلامة، أن الفنانة حلا شيحة كانت تشاركها في أحد الأعمال الفنية بالتزامن مع ارتدائها للحجاب، لافتة على إعجابها بها حينها.

وبسؤالها عن الفنان حسام حبيب، أكدت أنها ضد كل هذه الضجة التي حدثت نتيجة انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأكدت مسامحتها للفنانة جالا فهمي على كل ما وقع بينهما من أزمات، وأنها لازالت تحبها، ولكن لم تعد صداقتهما كما كانت قبل رحيل جالا.

وكشفت الفنانة نهلة سلامة، عن كواليس مشاركتها في فيلم «مستر كاراتيه»، لافتة أنها كانت تصور فيلم «أمريكا شيكا بيكا»، وعند عودتها رشحها المخرج محمد خان للمشاركة في «مستر كاراتيه»، وأكدت على عدم علمها بعرض هذا الدور على الفنانة دينا.

وتابعت أنها كانت ستعتذر عن دورها في فيلم «مستر كاراتيه»، حيث أن المنتج محمد السبكي رفض تقاضيها مقابل مادي عن دورها به، ولكن هناك أحد الفنانين الذي اعترض على ذلك، وتوسط للمنتج من أجل تقاضيها مبلغ مادي.

كما أكدت على حبها الشديد لوالدتها أكثر من والدها، لافتة أنها هي التي ربتها بعد انفصالهما عن بعضهما البعض وهي في عمر سنة، وأضافت أن هناك العديد من الأشياء التي فقدتها بسبب غياب والدها عنها، وأن زوج والدتها كان يتمتع بقدر من الطيبة.

واستطردت نهلة سلامة أن عمها الدكتور جمال سلامة حاول تعويضها عن دور الأب، حيث أنه كان يهتم بها كثيرًا، وأضافت أن والدها أيضًا كان موجودًا في العديد من الأزمات التي واجهتها بحياتها، ولكنه كان يفضل أن يعيش حياته.

وصرحت الفنانة نهلة سلامة على أنها تحب والدها كثيرًا، وأنها فهمت ذلك عند كبرها، وبسؤالها عن الشائعات المتداولة حول والديها، أكدت أن السبب هو شهرتهما، وأوضحت أن سبب الانفصال ليس خيانة والدتها كما يدعي البعض، وإنما خيانة والدها لوالدتها هو الأزمة التي سببت الانفصال.

وأضافت الفنانة نهلة سلامة أن والدها بالفعل كتب لأختها نصف ثروته، مؤكدة أنها لا تحتاج للأموال.

Dr.Randa
Dr.Radwa