السبت 18 مايو 2024

«Watch it» تروج لـ«الاختيار 3».. الرئيس السيسي: جيش مصر عظيم وشريف

الاختيار 3

فن18-4-2022 | 15:31

منار بسطاوي

روجت المنصة الإلكترونية «Watch It» لمسلسل «الاختيار 3»، والذي يتم عرضه عليها، بالاستعانة بمشهد الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في فترة حكم الجماعة الإرهابية من حلقة أمس الأحد.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "ًWatch it" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة من مشهد بالحلقة 16، وعلقت عليه قائلة: «الجيش المصري جيش وطني عظيم.. اتفرج على مسلسل الاختيار 3.. حصريًا في جميع أنحاء العالم».

وقال الفريق السيسي في المشهد: «الجيش المصري جيش وطني عظيم شريف أوي وكل واحد لازم يفتخر إنه جزء من الجيش ده.. وكل واحد كمان لازم يكون عارف المسؤولية اللي عليه ولازم يكون قدها.. وأنا عارف إنكم قد المسؤولية».

وقدّمت ملحمة «الاختيار 3: القرار» في الحلقة 16، التي تم عرضها أمس الأحد رسائل مهمة وعرضت مجموعة من الأحداث الفارقة التي عاصرها الشعب المصري، منها أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

نستعرض أبرزها في السطور التالية:

الشعب يؤكد ثقته بالقوات المسلحة

العناصر الإرهابية يتم تدريبها في سوريا

تهريب الأسلحة خارج البلاد من أجل تطويرها وإعادتها

اعتراض شعبي على الانتخابات البرلمانية

المحكمة الإدارية تصدر قرارًا بوقف الانتخابات البرلمانية

أيمن نور يطالب بتشكيل حكومة محايدة

قوات الأمن تتابع عملها على أكمل وجه

الجماعة الإرهابية تستقطب نساء لضمهن لها

تسجيل حقيقي لـ مرسي عن أيمن نور وإبراهيم المعلم

 

أبطال «الاختيار 3»

 

مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

 

الاكثر قراءة