الأربعاء 26 يونيو 2024

مسلسلات رمضان 2022|فريق عمل «مزاد الشر» يواصل التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي

مسلسل مزاد الشر

فن18-4-2022 | 16:50

همت مصطفى

يواصل المنتج عاصم المنياوي تصوير أحدث أعماله التلفزيونية بعنوان «مزاد الشر» داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الاعلامي لاستكمال حلقات المسلسل والذي يعد الدراما الصعيدية الوحيدة في موسم رمضان 2022.
وأعرب المنتج عاصم المنياوي عن سعادته برد فعل الجمهور في مصر والخليج العربي بعد مرور إسبوعين على عرض المسلسل والذي راهن عليه في خوض المنافسة في رمضان رغم أنهم بدأوا التحضير والتصوير في أسابيع قليلة قبل بداية الشهر وأنهم يواصلون التصوير والمونتاج بالتوازي.


ووجه المنياوي الشكر للمطرب مدحت صالح والذي أبدع في غناء  تتر المقدمة والختام، وهما من كلمات الشاعر ناصر الجيل ولحن وتوزيع الموسيقار محمد ضياء. 
وتحدث المنياوي عن قصة المسلسل والتي قدمها له المخرج ممدوح زكي والشاعر عبد المنعم طه، ووافق عليها المنياوي بعد عرضها على إدارة منصة «تود» التابعة لمجموعة بي إن beIN الإعلامية، ليكون المسلسل أول أعمالها الانتاجية في مصر للعرض في شهر رمضان.
من جانبه أشاد المخرج ممدوح زكي، بدعم المنتج عاصم المنياوي له في تنفيذ فكرته وإخراجه للمسلسل في أول تجربة حقيقة له على مستوى الدراما التلفزيونية خاصة وانها مع أبطال من العيار الثقيل ومجموعة من النجوم الشباب الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.
وأضاف زكي أنه في آخر أيام التصوير ورغم الحر الشديد وصيام رمضان، شهدت تواجد معظم الأبطال لإكمال المشاهد الأخيرة من أحداث المسلسل بالإضافة إلى الفنانين: إبرام سمير، إنجي خطاب، محمد الجوهري، فهد شلبي، منير مكرم، محمود كمال مكيو.


الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل «مزاد الشر» وصلت حتى الآن مع الحلقة 16 إلى الذروة مع تصاعد الصراع بين «احمد» و «عزمي» من جهة ضد الحاج «خلاف» ورجاله، واكتشاف «خلاف» علاقة ابنه «عاطف» بإحدى غوازي الأفراح.

قصة المسلسل 

المسلسل اجتماعي صعيدي تدور قصته من منطلق محاربة العنف ونبذ التفكك الأسري، نرى الأحداث داخل إحدى قرى الصعيد مع تأجج الصراع بين رضوان الكالح وخلاف الضبع لزعامة القرية وعلى تجارة القمح في الصعيد ككل، وقبل وفاة الحاج رضوان اوصى بأن يكون ابنه الثاني مصطفى هو الكبير من بعده فينشأ صراع بين الأخوة من جانب وبين عائلة خلاف من جانب آخر، فمن سينتصر في النهاية، وهل سيعيشون في استقرار وسلام أم يستمر مزاد الشر.

أبطال المسلسل
مسلسل «مزاد الشر» بطولة: كمال أبو رية، هالة فاخر، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمد عبد الجواد، أحمد سلامة، أحمد عبد الله محمود، محمد الدقاق، إيناس النجار، حسن عيد، موسيقى تصويرية إسلام صبري، مونتاج مختار وحيد محسن، مستشار إعلامي محمد بدر، مدير تصوير: ضياء درويش و أحمد حسين الخطيب، المشرف على الإنتاج أحمد فتحي شمس، إنتاج منصة تود TOD، منتج منفذ عاصم المنياوي، سيناريو: محمد الهادي وأحمد الأباصيري وطارق حمدي، ومن إخراج ممدوح زكي.