الأحد 2 يونيو 2024

تشيلسي يصر على ضم باكايوكا رغم الإصابة

10-7-2017 | 21:24

 

أكد الجهاز الطبي لفريق تشيلسي الإنجليزي أن إصابة الفرنسي تيموتي باكايوكو لن تمنعه من الانضمام للبلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أكدت رغبة مسئولي تشيلسي في ضم لاعب فريق الإمارة الفرنسية من أجل تدعيم خط الوسط قبل المواجهات المرتقبة.

 

وكشفت صحيفتا “ديلي ميل” و“تيليجراف” الإنجليزيتان في تقارير صحفية، اليوم، عن أن نادي تشيلسي لديه الرغبة في ضم باكايوكو رغم الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن احلام باكايوكو، بالانتقال كانت ستتبخر، بعد إعلان إصابته إصابة بالغة في الركبة، وإعلان حاجته إلى عملية جراحية ستبعده لفترة طويلة عن المشاركة في الملاعب بشكل عام.

 

 فيما أوضح التقارير الإنجليزية، أن الجهاز الطبي لفريق البلوز، اطلع على التقارير الخاصة باللاعب ليؤكد عدم حاجته لجراحة، وأنه يحتاج علاجا مكثفا وراحة لمدة 6 أسابيع فقط، وأنه سيبتعد عن المشاركات مع تشيلسي في حالة انضمامه في أول مبارتين في البريميرليج.

 

وأنهى التقرير إلى أنه في حالة انتقال باكايوكا إلى صفوف تشيلسي، فستكلفه تلك الصفقة ما يقرب من 35 مليون جنيه إسترليني كقيمة انتقال فقط.

 

وشهد الموسم الماضي تألق باكايوكا مع فريق الإمارة الفرنسية، ونجح بمساعدة زملائه في استعادة لقب الدوري الفرنسي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد غياب 18 عاما.