الأحد 12 مايو 2024

الحلقة 17 من "فى بيتنا روبوت 2".. يوسف يفوز فى المسابقة

فى بيتنا روبوت 2

فن18-4-2022 | 21:21

دار الهلال

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "فى بيتنا روبوت 2"، قيام لبنى "نيللى محمود" بعمل مقابلة مع زوجها علاء "طه دسوقى"، وتعاملت معه كأنه غريب لا تعرفه، وبعدها تقرر أن المقابلة التالية تكون مع يوسف "هشام جمال" رئيس مجلس إدارة الشركة.

ويعرض علاء موعد مقابلته مع يوسف من زومبا "شيماء سيف"، وبعدها يقنعة سامح بأن يعمل لديه جاسوس على شركة يوسف حتي يستطيع الفوز في المسابقة.

ويذهب يوسف وعلاء وزومبا ولذيذ إلى المسابقة، والتي اتفق فيها علاء مع الخصم سامح، حتي يفوز متين على لذيذ وزومبا في المسابقة، وبالفعل خسروا فى أول جولتين، ولكن فازا في كل الجولات الآخرى.

الحلقة 16 من مسلسل فى بيتنا روبوت 2

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "فى بيتنا روبوت 2"، العديد من الأحداث، ومنها طلب علاء "طه دسوقي" إجازة من يوسف "هشام جمال" بسبب شعوره بضغط نفسي في العمل.

ويرفض يوسف طلب علاء بسبب اقتراب موعد مسابقات الروبوت، ويلجأ الثاني إلى خداع زوجته لبنى ويوسف وكل من في الشركة، من خلال فبركته لإشاعة تفيد بإصابته بمرض خطير، وأنه يحتاج إلى راحة، لينجح في إقناعهم، ويضطر يوسف إلى الموافقة على الإجازة، وبالإضافة إلى تحقيق كل ما يتمناه، بعد أن شعر تجاهه بحالة من الأسى.

وتنتهي الحلقة باكتشاف يوسف خدعة علاء، ويرفده من العمل معه في الشركة.

قصة مسلسل فى بيتنا روبوت 2"

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2" في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

أبطال مسلسل فى بيتنا روبوت 2

"في بيتنا روبوت ج 2" بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

Dr.Radwa
Egypt Air