الجمعة 24 مايو 2024

بالفيديو.. راقصة متحولة تشعل غضب المغاربة بتقديم برنامج فوازير في رمضان

الراقصة نور

الهلال لايت 19-4-2022 | 15:00

إيمان علي

سادت حالة من الغضب في المغرب، خلال الساعات الماضية، بعدما بثت قناة يوتيوب الخاصة بالموقع الإخباري المغربي «شوف تي في»، أولى حلقات «فوازير نور»، التي تقدمها راقصة متحولة جنسية تدعى «نور».

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن المواطن المغربي الدين الطالبي تحول منذ سنوات إلى الراقصة نور، ليحتل قمة الاهتمام بعدما أعلن عن الخبر المفاجئ وهو تقديم برنامج يومي سيعرض على قناة «شوف تي في» طيلة النصف الأخير من الشهر الكريم.

و“فوازير نور“ يقدم مجموعة من الشخصيات المغربية، ويدعو المتابع إلى التعرف عليها، وقد وعدت نور بتقديم جوائز للفائزين على حسابها في انستجرام.

وحاولت نور تقليد فنانتين شعبيتين مغربيتين، بطريقة ساخرة، مع تصوير المنافسة المعروفة بينهما، ويتعلق الأمر بفاطمة الزهراء لعزيري الشهيرة بـ ”تراكس“ (أي البلدوزر)، و المغنية الشهيرة بـ ”تسونامي“، التي تقول إن اسمها الحقيقي إيمان الباهيجي.

الجدير ذكره أنّ هذا البرنامج أثار الكثير من الانتقادات و الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، كما ظهر من التعليقات الأولى على حلقة الأحد، وتعودت الراقصة نور إثارة الجدل في أي برنامج تظهر فيه على الإنترنت وفي القنوات والإذاعات الخاصة وغيرها عبر السوشيال ميديا.