الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

المصري البورسعيدي يرغب في ضم شيكابالا

11-7-2017 | 00:04

 

أعلن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، رغبته في استعارة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، سواء على سبيل الإعارة أو الشراء نهائيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكان الزمالك قد ودع منافسات بطولة دوري ابطال أفريقيا، عقب تعادله مساء أمس امام فريق أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأخيرة من منافسات دور الـ 16 من دور المجموعات البطولة.

 

وأضاف إبراهيم حسن فى تصريحات تليفزيونية لقناة “on sport”، أن حسام حسن المدير الفني للمصري يعلم جيدا كيفية التعامل مع شيكابالا، مشيراً إلى أن اللاعب يبذل قصارى جهده من أجل استعادة مستواه، متوقعاً أن يحدث الفهد الأسمر فارقا كبيرا فى حالة انضمامه لصفوف المصري.

 

وتابع مدير الكرة بالمصري موضحا أنه لم يتلق أى عروض رسمية لرحيل أحمد كابوريا مهاجم الفريق وانضمامه لصفوف الزمالك، كما أن مجلس الإدارة لم يناقش الجهاز فى أمر رحيل اللاعب، لافتاً إلى أن حسام حسن لا يمانع رحيل أي لاعب بشرط تحقيق عائد مادي كبير وتوفير البديل في نفس الوقت.

 

ونجح فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم، في خطف فوز ثمين من فريق الإنتاج الحربي خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بهدف نظيف، أحرزه أحمد شرويدة في الوقت البدل الضائع، ليستمر المصري في المربع الذهبي بالمركز الرابع.