الإثنين 29 ابريل 2024

«الكبير أوي 6» الحلقة 18.. مربوحة تفاجئ الكبير بـ«طقم جديد» وتستعين بالبقدونس

مسلسل الكبير أوي

فن19-4-2022 | 20:18

حسام يونس

بدأت الحلقة 18 من مسلسل "الكبير أوي 6"، بحديث مربوحة "رحمة أحمد"، مع جوني "أحمد مكي"، حول هزيمة هدرس "محمد سلام" له، وأنه يخسر متابعيه يومًا بعد يوم في حين يزداد عدد متابعي الآخر.

وفي أثناء حديثهما، يتلقى جوني اتصالًا من أحد المشاهير على السوشيال ميديا، ويوضح لمربوحة بعدها أنه قرر أن يشتري متابعين ويضرب بهدرس عرض الحائط ويتفوق عليه بماله.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى مكان المعلم عرقوق "أحمد بسيوني" الذي يجسد دور اليوتيوب الشهير الذي سيشتري منه جوني المتابعين، يلتقي قبل الاخير قبل دخولة إلى المشهور عدد من المشاهير، ويتحدث جوني مع أحدهم على الأفكار وخططته للوصول إلى نسبة متابيعن عالية، ويكشف خلال حديثه أنه يفكر في الجواز وعمل محتوى عائلي، ولكنه يخاف أن يوقع المتابعين بينه وبين زوجته ويصل بهم الحال إلى الطلاق.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ON (@ontv)

ليرد عليه المشهور الذي يتحدث معه بأن ذلك شئ رائع حيث أنه من الممكن أن يصبح تريند، ويخبره أيضًا بأنه يضمن اليوتيوب المشهور عرقوق برقبته، كما أعطاه بعض النصائح في التعامل معه والحصول على متابعين.

ويبدأ لقاء جوني بالملعم عرقوق، باندهاش الأول ويبدأ حديث الثاني له لقوله ماذا تريد يا طالب الصيت والشهرة، كما يطلب من جوني قول أريد الشهرة بدلا من أريد زيادة عدد متابيعني.

يخبر عرقوق أيضًا جوني أن المليون متابع بـ 100 ألف جنيه، ويندمج الثنائي ويدخلان في حوار على طريقة أغاني الراب، والذي ينتهي بمغادرة جوني.

ويذهب جوني إلى الدوار ويدخل عليه الكبير، ويخبره بأن يترك مربوحة في شأنها ولا يقول لها أي شئ عن الإنترنت.

وقص الكبير علي جوني قصة حدثت بينه وبين مربوحة، حول اتصال الأخيرة به وهو في العمل، لخبره بأنه تجهز له جوًا رومانسية وتطلب من أن يعود حالاً إلى المنزل، لفاجي الكبير بعد دخوله غرفتهما في الدوار بأنها جهزت المشهد بنجيلة من الكرفس والبقدونس، وتقوله امتلك وحدك الآن وادفع 5% الباقي على 12 شهر، لتكشف الكبير أنه لم تشاهد الفيديو الرومانسي الذي اقتبست منه كل ذلك، وإنما تشاهدة إعلانات.

ويطلب جوني من الكبير أن يبيع قطعة أرض من أرضه حتي يستطيع أن يشتري المتابعين، ويرفض الكبير وقول له تريد بيع الواقع لتشتري خيال، ويقرر الكبير أن يقطع الإنترنت عن المنزل، ويظهر بعدها جوني وهو يعاني من أعراض انسحاب إدمان الانترنت.

الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 6

بدأت الحلقة 17 من مسلسل "الكبير أوي 6"، بمساعدة مربوحة "رحمة أحمد"، على اكتشاف جوني "أحمد مكي"، تقليد هدرس "محمد سلام"، لأخر فيديوهات التي نشرت عبر مواقع التواصل الخاصة به.

ويدور حوار بين مربوحة وجوني، حول الطريقة التي يسبق فيها هدرس ويتفوق عليه في عدد المتابعين على السوشيال ميديا.

وتقترح مربوحة على جوني، يبحث عن طريقة حتي يفضح أمام متابيعه فيقلل عددهم، ويتوصل الأثنان إلى أن يفبرك جوني حساب غير حقيقة حتي يوقعه ويفضحه، ويقوم بالفعل الحديث معه عن طريق الشات، ليطلب هدرس أن يتواصوا عن طريق التليفون.

يضطر جوني تقليد صوت فتاه حتي يوقع هدرس في شر أعماله، وتنجح خططة بالإيقاع بالأخير.

وفي أثناء حديثهم على الهاتف يطلب هدرس أن تأتي إلى منزله حتي يقيم لها احتفالًا بمناسبة عيد ميلادها، وذلك بعد أن استدرجه جوني واقنعه بأنه فتاة من خلال تنعيم صوته في المكالمة ويخبره بأن عيد ميلاده يحل غدًا.

وبالفعل يذهب إليه جوني وهو متنكر في ملابس سيدة، وهو يسجل فيديو حتي يوثق ما يحدث ويفضح هدرس أمام المتابيعن، وعند وصول جوني وهو متنكر، يجد هدرس منتظره ومجهز له احفالًا بعيد ميلاد.

وبعدها يكشف جوني المقلب لهدرس، ويخبره بأنه سيخسر كل متابيعه بعد أن يكتشفوا بأنه "شقيط"، ويجري وراء البنات، ولكن الأخير يفاجئ في البداية ومن الصدمة ولا يصدق أنه مقلب، ويستمر في اعتقاده بأن هناك فتاة بالفعل وتنكرت مثل جوني، يفقد الأخير صبره ويغضب ويخبره بأنه هو منال.

الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 6

وبدأت الحلقة 16 من مسلسل «الكبير أوي 6»، بظهور «نفادي» حاتم صلاح، وهو جالس مع الكبير «أحمد مكي»، في صالة الدوار، ويشاهدان أولى فيديوهات جوني على السوشيال ميديا، تحديدًا الفيديو الذي قاما بتصويره في الحلقة السابقة.

ويدور بين الكبير ونفادي حوار حول مقاطع فيديو الفتيات على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويقول الكبير أنه معجب بفيديوهات التحديات، ويتطرق في حديثة إلى فيديوهات الراقصة لورديانا على أغنية "الغزالة رايقة"، ويخبر نفادي بأنها "بتكسر النفوخ".

وتكون زوجته مربوحة «رحمة أحمد»، تسمعهم، وتنادي على الكبير بصوت عالي، مما يجعل نفادي يغادر الدوار ويتركة حتى يلقي مصيره مع زوجته، ويسألها الكبير عن ما سمعته فتقول له: «من ساعة الغزالة لما كانت رايقة».

وتحدث مشادة بين مربوحة والكبير، بسبب ما حدث بين الأخير ونفادي حول فتيات السوشيال ميديا، ليقول لها الكبير أنهن أفضل منها ويسخر من ملابسها، لتجلس مربوحة بعدها حزينة، ويأتي جوني ويراها ويتحدث معها عن سبب حزنها، ليواسيها ويخبرها بحل يجعلها في نظر الكبير جميلة.

كما يخبرها جوني عن حزنه أيضًا من قلة مشاهدات الفيديو الذي قام برفعه على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد 9 مشاهدات فقط، كما أنه منزعج أيضًا من التعليقات السيئة من المتابعين، لتخبره مربوحة بأن هدرس «محمد سلام»، قام بنشر كواليس الفيديو الخاص به، وكشف للمتابعين عن تمثيلة للفيديو.

الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "الكبير أوي 6"، العديد من الأحداث والمفارقات الكوميدية، حيث تناولت تأثير السوشيال ميديا على العلاقة الأسرية، والأفراد، وانحدار المتحوى الذي يقدم على تلك المنصات الاجتماعية.

وقرر جوني "أحمد مكي"، أن يكون بلوجر، ويتصل على هدرس "محمد سلام" حتى يعرض عليه الفكرة، ليعجب الأخير بها

وشهدت الحلقة أيضًا، محاولة جوني في صنع محتوى يليق به، ويقوم هدرس بتصويرة حيث يذهبون إلى مقابلة عم شوقي من أجل عمل لقاء معه، حول مقابلته لابنه بعد 20 سنة فراق.

لتكشف لنا الأحداث أن جوني يحاول تسجيل فكرة برنامجه الجديد التي تعتمد على تقديم حالة مشابهة لحالة عم شوقي في كل حلقة، وفور انتهاء تصوير أولى حلقات برنامجه الجديد، يطالبه طبازة "عبد الرحمن حسن"، ونفادي "حاتم صلاح"، بالأموال لتنفيذ الفكرة. 

الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 6

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "الكبير أوي6"، حالة من التنمر واجهة العترة "مصطفى غريب" ابن الكبير "أحمد مكي"، من إحدى زميلاته جليلة "ريما مصطفى" في المدرسة، بسبب حجمة وملامح وجهه التي تدل على أنه شاب في العشرينيات من عمره.

ليذهب بعدها العترة إلى المنزل ويظهر استيائه بسبب ما فلعته جليلة له من أضرار نفسية عقب التنمر عليه، ليمتص الكبير عضب ابنه العترة، ويذهب بعدها ليقابل مدير المدرسة ويخبره بما يحدث لنجله، ليتخذ المدير إجراء بالفعل ويرسل جواب استدعاء ولي أمر جليلة.

وفي أثناء الحوار يدخل عليهم مستر سيد المسؤل عن المسرح في المدرسة ويطلب العترة الإنضمام في المسرحية التي يستعدون لتقديمها وهي مسرحية "الجملية والوحش"، ليرفض في البداية الكبير بحجة أنه يريد إبنه أن يصبح طبيبًا لا ممثلًا، ليقنعه العترة بأنه سيجسد دور طبيب.

وتنتقل بنا الأحداث بعدها إلى مسرح المدرسة، في مشهد لأحد الأطفال وهو يتدرب على تجسيد شخصية "الوحش"، ويظهر على ملامح مستر سيد القائم بعمل مخرج المسرحية عدم الرضا من أدائه، إلى حين دخول العترة لينبهر به شكله ويخبره أنه أخيرًا وجد بطل المسرحية الذي سيجد دور "الوحش".

ليفاجئ العترة بعدها بدخول جليلة إلى المسرح، وتتنمر عليه، وتخبره بأنها بطلة المسرحية أيضًا وتجسد دور "الجملية"، ليشعر العترة بالغضب منها ويعود للمنزل ليخبر والده، ويأتي بعدها الكبير بجليلة إلى مكتبة في "الدوار"، ليحاول أن يقنعها بأن تعامل ابنه بطريقة أفضل، لكن محاولته تفشل بسبب سماجة وتقل جليلة، ليدخلان في معركة تنمر يخسر فيها الكبير.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa