الأحد 2 يونيو 2024

منصة «Watch It» لمسلسل «دايمًا عامر» بمشهد من الحلقة 18

دايمًا عامر

فن19-4-2022 | 20:57

منار بسطاوي

روجت المنصة الإلكترونية "Watch it" لمسلسل "دايمًا عامر"، وذلك بالاستعانة بأحد مشاهد من الحلقة 18 التي تم عرضها اليوم الثلاثاء، والذي يكشف عن سرقة أحد طلاب مدرسة "رؤية".

ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "Watch it" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لمشهد من الحلقة 18، وعلقت عليها قائلة: "مدرسة رؤية في كارثة بس حلول عامر بقيت بتعجب ميس زهرة.. اتفرج على مسلسل دايمًا عامر.. متوفر الآن حصريًا في مصر على Watch It".

وتدور أحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة ويركز المسلسل على إبراز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان وتم تصوير كل مشاهد الغردقة داخل منتجعي الباتروس سيتادل سهل حشيش ومنتجع ألف ليلة وليلة بالغردقة.

ومسلسل "دايمًا عامر" من بطولة النجم مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)