الثلاثاء 23 ابريل 2024

الأهلى وكفى رغم أنف الحاقدين

مقالات20-4-2022 | 17:24

لا يختلف اثنان على حب مصر قبل كل شيء، وبالتالى كل من يمثل مصر، وليس غريباً أن الأهلى هو الممثل الدائم وسفيرها وسفير قارة إفريقيا فى كأس العالم للأندية..

الأهلى يصارع فى جبهات خارجية، ويصارعه أيضاً من الداخل أشباه الإعلاميين الذين يتربصون له ليل نهار من أجل إسقاط المارد الأحمر ولن يستطيعوا إسقاطه، التاريخ يسجل للأهلى أمنيات من هو داخل مصر وخارجه بسقوطه والاكتفاء بالبطولات كونه صاحب نصيب الأسد محلياً وقارياً..

يجب على الجميع أن يتحلى بروح الانتماء لمصر أولاً، ففوز الأهلى هو فوز لمصر، وكذلك أندية بيراميدز والمصرى كونهما يمثلان بلدنا فى البطولات القارية، ونعتز ونفتخر بالنادى الأهلى سيد القارة ومن يحفظ هيبة الكرة المصرية وتربعها على عرش أندية إفريقيا..

لقاء الرجاء المغربى القادم حاولوا أن يشعلوا حفيظة الجمهور المغربى لكن باءت أمانيهم بالفشل والْخِزْى والعار، ندعم الأهلى ونجومه ورجاله وإدارته فيما هو قادم، وهو الأحق دون مجاملة بالصعود إلى الدور التالى..

 نتمنى استغلال الفرص وأن يحالف التوفيق لاعبى الأهلى وسيظل بطل إفريقيا هو بعبع القارة السمراء فتخيل المعلق التونسى الشوالى يتفاعل مع هجمات الرجاء خوفا من صعود الاهلى ومواجهة الترجى وفِى مصر هناك من أصحاب النفوس الخبيثة من يؤازر ويحرض جماهير الرجاء ضد الأهلي.. الأهلى العالمى يهابه الجميع ولا يهاب إلا الله.

  • موسيمانى نتمنى تشكيلة مثالية تكفل للأهلى الصعود بإذن الله
Dr.Randa
Dr.Radwa