الخميس 26 سبتمبر 2024

الملكة إليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ96 بصورة مع حصانين

الملكة الأم

الهلال لايت 21-4-2022 | 09:50

ميادة عبد الناصر

احتفلت لملكة إليزابيث مع اثنين من خيولها بعيد ميلادها الـ 96، حيث وصف البعض هذه المناسبة التاريخية التى أقيمت في ساندرينجهام بالهادئة.

التقطت هذه الصورة الرائعة في أراضي قلعة وندسور الشهر الماضي ، وهي تظهر الملكة تقف مع اثنين من مهورها المفضلة ، بيبيك نايتنجيل وبيبيك كاتي ، أمام شجرة ماغنوليا الضخمة في إزهار كامل في أوائل الربيع.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني، جاء نشر الصورة من قبل معرض رويال ويندسور للخيول، الذي تحضره الملكة كل عام منذ عام 1943 والتقطها هنري دالال، الذي تم تكليفه بأخذ صورة رسمية لها بمناسبة عيد ميلادها التسعين.

هذا العام، سيحتفل معرض رويال ويندسور للخيول باليوبيل البلاتيني مع A Gallop ، وهو عرض رائع للفروسية يعرض خيولًا من جميع أنحاء العالم و وصفه بأنه "تكريم شخصي للملكة " وسيضم أكثر من 500 حصان وأكثر من ألف فنان يأخذ الجمهور في رحلة من إليزابيث الأولى إلى الملكة.

على يسار الملكة يوجد المهر Bybeck Nightingale وعلى يمينها توجد Bybeck Katie في الصورة الجديدة، وسيظهر كلا الحيوانين في A Gallop عبر التاريخ.

ويعتبر حبها لعالم الخيول هو شيء تشاركه مع والدتها، وهي تربي الخيول وتسابقها منذ أكثر من 60 عامًا وفي السنوات الأخيرة، صنعت الملكة تاريخًا رياضيًا عندما أصبحت أول ملكة حاكمة تفوز بكأس رويال أسكوت الذهبي، بتقديرها الأصيل في عام 2013.