الجمعة 17 مايو 2024

ميجان ماركل تتعرض لموقف محرج بسبب علم أوكرانيا

ميجان ماركل

الهلال لايت 21-4-2022 | 10:49

ميادة عبد الناصر

تعرضت دوقة ساسكس ميجان ماركل لخطأ محرج في عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن تم تصويرها وهي ترسم العلم الأوكراني مقلوبا على عقب.

وفي الصور التي تم نشرها يمكن رؤية الأم لطفلين، وهي تكتب كلمة "سلام" بعناية على لوحة باللونين الأصفر والأزرق، وبدت للوهلة الأولى أنها العلم الأوكراني.

لكن في خطأ محرج، رسمت الدوقة العلم رأسًا على عقب، وأظهر عملها الفني بشكل غير صحيح شريطًا أفقيًا من اللون الأصفر فوق شريط أزرق أفقي، ويتميز العلم الوطني لأوكرانيا بشريط أزرق موضوع فوق شريط أصفر.

تم التقاط الصور، التي نشرتها السفارة البريطانية، في حدث خاص أقيم في خيمة في Zuiderpark، وتقام Invictus Games، في اليوم الثاني من الحدث.

خطأ ميجان مؤثر بشكل خاص بالنظر إلى أن دوق ودوقة ساسكس قد أدلوا بتعليقات متكررة حول الأزمة الأوكرانية في الحدث، وخلال الأشهر القليلة الماضية، وفي الشهر الماضي، أعلن الزوجان أنهما تبرعا بمبلغ لم يكشف عنه للجمعيات الخيرية لدعم الشعب الأوكراني.

يُفهم أن أول رحلة للزوجين إلى أوروبا هي الأطول التي يمضونها بعيدًا عن أطفالهم، الذين بقوا في منزل عائلة ساسكس الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني في مونتيسيتو، كاليفورنيا، وعادت ميجان إلى الوطن، الإثنين الماضي، لكن هاري سيبقى في ألعاب Invictus، حتى نهاية الأسبوع.