الجمعة 27 سبتمبر 2024

الداخلية تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة مزارع معلقة على شجرة بالشرقية

جثة

الجريمة21-4-2022 | 12:56

هويدا على

تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية، تحرياتها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة "ثابت. ع. م" 53 عامًا، مزارع، مشنوقًا أعلى شجرة ناحية عزبة أمين دائرة مركز ديرب نجم.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، بلاغًا من مركز شرطة ديرب نجم، بالعثور على جثة شخص معلق بحبل أعلى شجرة بعزبة أمين، التابعة لقرية صفط زريق دائرة مركز ديرب نجم.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وضباط البحث الجنائي إلى موقع البلاغ وتبين العثور على جثة مزارع معلقة أعلى شجرة، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لمزارع يدعى "ثابت.ع. م" 53 عامًا يعيش مع زوجته ونجله الذي يعمل سائق وآخر مشاهدة له أمس كانت في أثناء تأديته صلاة التراويح، وبعدها عاد لمسكنه، وتم إغلاق نوافذ المنزل، وفي الصباح عثر عليه مشنوقًا أعلى شجرة بمكان العثور عليه، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتجرى الأجهزة الأمنية التحريات والفحوصات لكشف ملابسات الحادث، فيما أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وملابساتها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.