السبت 29 يونيو 2024

يجب أن يخجل.. أمريكي يتعرض لانتقادات حادة بعد رد فعله عن ولادة طفلة (صور)

رد فعل الأب

الهلال لايت 21-4-2022 | 13:41

ميادة عبد الناصر

تعرض رجل لانتقادات واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا بعد إظهاره رد فعل عنيف وغضب شديد بعد معرفته أنه على موعد مع طفلة ثالثة من زوجته التي كانت متفاجئة برد فعله بشكل كبير.

ونشرت زوجته الصور له والمقاطع التي يظهر فيها بحركات عدوانية ويتلفظ بألفاظ غير لائقة.

رد فعل

الأم الحامل وزوجها لديهما بالفعل ابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات وابنة تبلغ من العمر عامًا واحدًا ويتوقعان الآن ابنتها رقم ثلاثة، والت علموا بها في كشف جنس للمولود قبل حوالي أسبوع.

 

اب

ولكن في حين تم التعبير عن فرح الأم التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وأطفالها الصغار مع تساقط قصاصات الورق الوردية من حولهم، كان من الواضح أن الأب مستاء للغاية لعدم إنجاب ابن وعبّر عن ذلك من خلال الصراخ المتكرر بألفاظ نابية.

وفي الفيديو، تظهر السيدة وزوجها وابنتاها في الخارج بينما يفتح مظلة سوداء فوق رؤوسهم، لتخرج قصاصات الورق الوردية، ويسقط من حولهم ويكشف أن لديهم فتاة أخرى و الفور، يتأوه الأب، من الواضح أنه مستاء من عدم إنجاب ولد. يقف ويبتعد عن عائلته بينما تشرك زوجته أطفالها.

رد فعل

سرعان ما حصد الفيديو أكثر من 43.5 مليون مشاهدة وبينما قامت الأم بتعطيل التعليقات على هذا الفيديو بالذات، فقد تصاعدت الانتقادات على مشاركاتها الأخرى وتسللت أيضًا إلى تويتر ، حيث تتم إعادة مشاركة الفيديو برعب.

وكتبت إحدى السيدات: كان هذا الفيديو مؤلمًا لمشاهدته فلا أستطيع أن أتخيل أن يكون لدي أب أصيب بخيبة أمل قبل ولادتي. كان رد فعله مقلقًا وقال أخر يجب أن يخجل من نفسه لرد الفعل هذا.

الاكثر قراءة