الأربعاء 8 مايو 2024

جامعة الإسكندرية توجه بضرورة إجراء حصر كامل لكافة عمليات الصيانة للمنشآت بالكليات

جامعة الإسكندرية

محافظات21-4-2022 | 13:38

دار الهلال

 أكد الدكتور محمد عبد العظيم أبو النجا نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الحرص على صيانة المنشآت الجامعية من معامل ومدرجات وتحديث شامل للأجهزة العلمية في إطار ما تشهده الجامعة من تحديث شامل بها.

ووجه أبو النجا - خلال ترؤسه اليوم لاجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وكلاء الكليات - بضرورة إجراء حصر كامل ودقيق لكافة عمليات الصيانة مع وضع تشخيص تفصيلي لحالة المنشأت بكل كلية، وذلك في إطار رؤية الجامعة واهتمامها بتطوير أداء الوحدات ذات الطابع الخاص.

واستعرض المجلس أهم ما دار باجتماع المجلس الأعلى للوحدات ذات الطابع الخاص وخاصة ما يتعلق بتفعيل نماذج عناصر التكاليف الخاصة بالعمليات الداخلية التي تقوم بها الوحدات داخل الجامعة، واستعدادت الجامعة للتنافس على جوائز التميز الحكومي وتنظيم عدد من الاجتماعات وورش العمل التنفيذية لإعداد وكتابة تقارير التنافس على جوائز التميز المؤسسي من خلال تقسيم الكليات لمجموعات نوعية وتحديد مسئوليات كل فرد.

وأكد أهمية مشاركة الجامعة في النسخة الحالية من المسابقة وضروة قيام الوكلاء بإرسال تقرير يومي عن آخر مستجدات وما يتم إنجازه في هذا الملف من خلال فرق العمل.

Egypt Air