الأربعاء 15 مايو 2024

تهديد محمد التاجي يدفع الحلقة 19 بمسلسل «دايمًا عامر» لتصدر التريند

مسلسل دايما عامر

فن21-4-2022 | 15:22

همت مصطفى

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل «دايما عامر» والتى عرضت، أمس، 19 رمضان، تريند «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بعد أن شهدت  تصاعد في الأحداث والعديد من المواقف المثيرة.

وكان من أبرز الأحداث بالحلقة 19 في مسلسل « دايما عامر» ، تعرض والد ميرنا نور الدين «ميس فدوى»، والذي يقدم دوره الفنان محمد التاجي، للتهديد من قبل أحد الأشخاص، ويطالبه بالابتعاد عن كل ما لا يخصه في عمله، وذلك ليتفادي  تعرص ابنته للأذى على أيديهم بسببه، وشعر محمد التاجي بخوف كبير ظهر عليه، لكنه أخفى عنها  عندما عادت للمنزل سبب خوفه، وتعلل بأنها  قد تأخرت في العودة للمنزل.

وتقدم ميرنا نور الدين، شخصية «ميس فدوى» مدرسة مادة التربية الموسيقية في مدرسة رؤية الخاصة، وشهدت أحداث الحلقة 19 في « دايما عامر» مشاجرة بينها وبين خطيبها «عمرو» بسبب رغبتها في أن يذهب معها لورش تصليح بعض الآلات الموسيقية.

وتدور أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، ويتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

جدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

«دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني،نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي ، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.