الأربعاء 22 مايو 2024

الحلقة 19 مسلسل «العائدون» تتصدر التريند بعد سفر أمير كرارة و أمينة خليل

مسلسل العائدون

فن21-4-2022 | 16:23

همت مصطفى

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل « العائدون» والتى عرضت، أمس، 19 رمضان، تريند «جوجل»، والمراكز الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة 19 مسلسل « العائدون» العديد من من الأحداث المهمة، أبرزها  سفر الفنان أمير كرارة بدور «عمر» ضابط المخابرات الحربية، والفنانة أمينة خليل بدور زميلته «نادين» إلى إحدى الدول الغربية من أجل تتبع عناصر جماعة داعش، وتخفيا في دور زوجين جديدين يقضيان شهر العسل.

 وكشف الفنان محمود عبد المغني الذى يجسد دور« نبيل» ضابط بالمخابرات العامة المصرية، في الحلقة 19من «العائدون» خلال حوار ممع أحد زملائه بأن جماعة داعش الإرهابية تحول أموالها لعملات رقمية، وذلك لعدم رصدها من قبل الجهات الحكومية.

ولفت محمود عبد المغني أن بعض عناصر الجماعة يستلمون الأموال الرقمية، في الدول الأوروبية، وبعدها يشتري بها بضائع، يحولها إلى مصر، ثم يبيع البضائع ويحصل على الأموال.

قصة «جزيرة غمام»

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر العديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

أبطال «جزيرة غمام»

مسلسل «جزيرة غمام» من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد النجار، مونيكا ألفونس، عبد الرحمن القليوبي، ميار الغيطي، وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.