الخميس 2 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. نيللي كريم تنتهي من تصوير «فاتن أمل حربي» غدا

مسلسل فاتن أمل حربي

فن21-4-2022 | 16:39

همت مصطفى

تنتهي الفنانة نيللي كريم، مساء غد الجمعة، من تصوير كل مشاهدها في مسلسل « فاتن أمل حربي»، الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، وتخوض به ماراثون دراما رمضان لهذا العام.

وتقوم نيللي كريم بتصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل بأحد الاستديوهات التي تم بناؤها خصيصًا من أجل العمل، وبعد انتهاء التصوير من المقرر أن تتفرغ نيللي لمتابعة عمليات المونتاج الخاصة بمشاهدها.

دراما اجتماعية

ينتمي مسلسل «فاتن أمل حربي» للدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والرسمي، وغيرهما من القضايا التي تهم المرأة، والمرأة الحاضنة، من خلال شخصية فاتن التي تجسدها نيللي كريم، وهي أم مطلقة تدخل في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى.

وتظهر نيللي كريم في مراحل عمرية مختلفة خلال الأحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقاري، وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين، وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

أبطال «فاتن أمل حربي»

«فاتن أمل حربي» بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، جيلان علاء، حاتم صلاح، بهاء الخطيب، محمد سامي، أحمد أسامة، محمد الشرقاوي، وائل ترك، وآخرين، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa