الأربعاء 8 مايو 2024

كلوب: لم أتوقع المنافسة على جميع البطولات.. لم نخطط لذلك

كلوب

ملاعب الهلال22-4-2022 | 14:20

محمد عبد الرحمن

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالمنافسة على العديد من الألقاب في الموسم الحالي مع الريدز، مشيدًا بتعاقد النادي مع الثاني نابي كيتا وتياجو ألكانتارا.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، والذي يسبق مباراة الديربي أمام إيفرتون، الأحد المقبل، عن الإصابات بالفريق قائلًا:" لا توجد مشاكل أخرى ولكن فيرمينو يتحسن بشكل أفضل، لذا علينا التأكد من وجوده اليوم على أرض الملعب فلا يزال أمامنا يومان، لذا ربما يمكنه المشاركة".

وعن فرضية هبوط إيفرتون لدوري القسم الثاني وغيابه عن مباريات الديربي بين الفريقين، علق كلوب: "بالتأكيد، اعتدنا على وجود فريقين في المدينة، إنها عادة الأسبوع وكل الحديث عن الديربي ، لذا نعم إنه مهم".

وأشار: "لم نتوقع أن نكون في هذا الموقف، «يقصد المنافسة على جميع البطولات»، إنه صعب للغاية، نحن نلعب بشكل أساسي طوال الوقت ونحن نحب ما نقوم به، لم نخطط لذلك ولا يوجد شيء حققناه حتى الآن".

وعن ثنائية تياجو ألكانتارا، رد كلوب: "كان نابي وتياجو أفضل لاعبي خط وسط في الدوري الألماني إلى حد ما، والآن كلاهما لدينا وهذا شيء رائع".

وواصل:" عندما يكون نابي لائقا ولديه الإيقاع يكون جيد حقا. إنه لاعب رائع والمستقبل مشرق بالنسبة له".

وأكد الألماني:" ما فعله الفتيان العام الماضي كان مميزا حقا بالنظر إلى الوضع وكان التأهل لدوري الأبطال أمراً هائلا.. كانت هناك لحظة اعتقدت فيها أننا لن نحقق ذلك، وكنت آمل أن نتجنب دوري المؤتمر الأوروبي".

وشدد: "أراد ألكانتارا الانضمام إلينا وكان يعرف كيف نلعب، إنه يفكر كثيرا في كرة القدم وكنا نعلم أنه سيناسبنا، كان الأمر يتعلق بالحصول على اللياقة والبقاء جاهزًا والتعود على الاختلافات الطفيفة".

وأتم:" تساءل الناس بالفعل عما إذا كان ألكانتارا يناسب أسلوبنا؟ الحمد لله أن هؤلاء الناس لا يتخذون قرارات".

Egypt Air