الأحد 22 سبتمبر 2024

محافظو المنيا وأسيوط والإسكندرية يهنئون البابا تواضروس بـ"عيد القيامة المجيد"

جانب من احتفالات عيد القيامة

محافظات22-4-2022 | 15:55

دار الهلال

بعث محافظ المنيا أسامة القاضي، اليوم /الجمعة/ برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، كما هنأ جميع أساقفة ورؤساء الطوائف والإيبارشيات والكنائس الثلاث وجميع الأخوة المسيحيين.

وأكد القاضي وحدة الشعب المصري في مواجهة كافة التحديات لاستكمال مسيرة التنمية، معربا عن خالص دعواته لله عز وجل بأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي السياق ذاته.. بعث محافظ أسيوط عصام سعد برقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وقال سعد - في البرقية - "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة أسيوط وجميع قيادتها التنفيذية بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد سائلين المولى - عز وجل - دوام الصحة والعافية والعمل على ما فيه الخير والازدهار لمصرنا الغالية".

كما بعث محافظ الإسكندرية محمد الشريف، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بمناسبة احتفالات "عيد القيامة المجيد"، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة بالمزيد من التقدم والرقي والازدهار. 

وأكد الشريف عمق العلاقة التي تربط المصريين، مسلمين وأقباط، والتي تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء التي يَشتدُّ بهما الوطن في مواجهة الصعاب والتحديات في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.