الخميس 30 مايو 2024

الأولمبية البحرينية تلتقي الاتحادات الرياضية المشاركة بالألعاب الخليجية بالكويت

اللجنة الأولمبية البحرينية

عرب وعالم22-4-2022 | 17:05

دار الهلال

عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية، اجتماعًا تنسيقيًا للبعثة الإدارية لدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 13 حتى 31 من شهر مايو المقبل، والاتحادات الرياضية المشاركة بقاعة المحاضرات بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة بحضور مدير البعثة حسن الخاجة والمدير الفني مادن الوناس وعضو البعثة الإدارية حسن جمعة.

ورحب الوفد الإداري - وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا) - بممثلي الاتحادات الرياضية، ثم قدم لهم نبذة عامة عن مشاركة مملكة البحرين في الدورة عبر 16 لعبة وهي (كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة، الجودو، الكاراتيه، المبارزة، الرماية، التنس الأرضي، الدراجات الهوائية، ألعاب القوى، السباحة، هوكي الجليد، الألعاب الإلكترونية، كرة الطاولة، البادل ، كرة القدم داخل الصالات)، فيما ستشارك المملكة في 6 ألعاب رياضية لمنتخبات السيدات.

وأوضح الوفد الإداري أن حفل الافتتاح الرسمي سيقام 22 مايو بصالة أرينا بمجمع 360؛ بينما ستنطلق المنافسات قبل حفل الافتتاح في 13 مايو، حيث استعرض الوفد جدول المنافسات المحدث.

كما قدم الوفد شرحا عن التدابير الصحية والاشتراطات المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا، وأوضح الوفد أنه سيتم التنسيق مع الاتحادات الرياضية لتوزيع الملابس وباقي التجهيزات ابتداء من الأسبوع القادم.