الأربعاء 26 يونيو 2024

فودة يكرم زفوناريفا.. والبطلة الأوليمبية الروسية تشكر مصر

11-7-2017 | 12:42

قام محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بتكريم بطلة التنس الأوليمبية الروسية فيرا زفوناريفا وذلك على هامش مشاركتها في بطولة سييرا شرم الشيخ الدولية للتنس المقامة بملاعب مجمع سوهو سكوير الرياضي الدولي .

وأهدي فودة درع التكريم إلى زفو رنايفا في حضور عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ورئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوي ونائب رئيس سافوي جروب وعضو اللجنة العليا ناجي ظريف ومدير مجمع سوهو سكوير الرياضي محمود ابو المجد ولفيف من كبار قيادات المحافظة .

وأثني فودة علي مشاركة زفوناريفا في البطولة مؤكدا ان حضور لاعبة مثلها صاحبة إنجازات أوليمبية وعالمية ولها ثقل في الرياضة العالمية يعتبر إنجازا كبيرا لما سيحققه من دعاية هائلة للسياحة في مصر عامة وشرم الشيخ خاصة وسيجذب المزيد من النجوم والمشاهير في كل المجالات .

ومن جانبها أعربت البطلة الروسية الأوليمبية عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في البطولة التي أتاحت لها فرصة التواجد في مدينة شرم الشيخ الساحرة التي تعد واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم بالفعل .

ووجهت زفوناريفا جزيل الشكر إلى مصر والشعب المصري عامة واللجنة المنظمة برئاسة محمد الغزاوي والقائمين على مجمع سوهو سكوير والعاملين بفندق الإقامة خاصة للحفاوة والترحاب والاهتمام غير العادي الذي لاقته منذ وطأت قدماها مطار شرم الشيخ.

ولم تخف زفوناريفا سعادتها الشديدة بالفوز بلقب بطولة سييرا شرم الشيخ مبدية تفاؤلها بأن شرم الشيخ مدينة السلام ستكون محطة انطلاقها لاستعادة سابق ترتيبها العالمي بعد توقف دام عامين وعودتها مؤخرا للملاعب في شهر مارس الماضي .