الخميس 26 سبتمبر 2024

أرتيتا: النني لاعب استثنائي.. ولا يلقى التقدير الذي يستحقه

النني

ملاعب الهلال22-4-2022 | 17:25

محمد عبد الرحمن

كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن منعه محمد النني، لاعب وسط المدفعجية، من مغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكدًا أنه كان يعلم أن سيحتاج للدولي المصري في الأشهر الأخيرة من الموسم.

وتحدث أرتيتا عن إيمانه بالنني كأحد اللاعبين المهمين في الفريق، في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، والذي يسبق مباراة مانشستر يونايتد، قائلًا: "لطالما قلت هذا أنه أحد أهم أعضاء الفريق في أرسنال، لما يفعله عندما تمنحه رفصة اللعب، وكذلك عندما لا يلعب".

وأضاف:" النني شخص إستثنائي، وعندما تحكم عليه كلاعب كرة قدم فإنه شخص ربما لا يحصل على التقدير الذي يستحقه".

ورد أرتيتا على قرار منعه للني بمغادرة أرسنال، قائلًا: "كان ذلك في يناير الماضي أكثر مما كان عليه الحال في الصيف، وأعتقد أنه فهم أنه في ظل الفريق المتاح لدينا، لم أكن لأدع لاعب آخر يغادر".

وأوضح:" إنها عملية توازن صعبة للغاية، لأنه في النهاية، أنهم في مرحلة من مسيرتهم يأملون من خلالها في تمديد حياتهم في عالم كرة القدم، لكن في ذات الوقت أعتقدت أنه يمكن أن يكون مهمًا للفريق في الجزء الأخير من الموسم".

وأتم أرتيتا حديثه عن مستقبل النني مع أرسنال، قائلًا: "سنجري محادثة في نهاية الموسم، أنا سعيد للغاية بوجوده، هذا ما يمكنني قوله في الوقت الحالي".

النني شارك بعد غياب لفترة طويلة في فوز أرسنال على تشيلسي في ديربي لندن في المباراة الماضية 4-2 ويأمل في المشاركة في مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة.