الأحد 19 مايو 2024

بعد خروجه من المستشفى.. نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تطورات حالة والده

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

فن22-4-2022 | 20:08

دار الهلال

وجه الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، رسالة شكر إلى اللواء الدكتور رؤوف العباسي، وجميع العاملين بالمجمع الجلاء الطبي، وذلك عقب نجاح العملية الجراحية التي خضع لها والده، وخروجة من المستشفى أمس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب أحمد عبد الرحمن أبو زهرة: "بعد نجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل للدكتور رؤوف العباسي على قيامه بإجراء العملية الصعبة للوالد بعبقرية".

وتابع: "وسيادة اللواء الدكتور احمد عبد الرؤوف العباسي مدير مجمع الجلاء الطبي علي الاهتمام والرعاية من جميع العاملين بالمجمع  وكل الدكاترة والممرضين والممرضات الذين أحاطوا بابا بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة وجوده بالمستشفى  مما ساعد علي تحسن حالته الحمد لله".

وأضاف: "كما ايضا اتوجه بالشكر لكل من قام بالدعاء للوالد والاتصال للاطمئنان عليه والاهتمام بمتابعة حالته".

وفي وقت سابق، شهدت الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة تدهورًا كبيرًا من قبل، وذلك بعد سقوطه في منزله ونقله للمستشفى ودخوله العناية المركزة، ومن ثم إصابته بفيروس بالمعدة، ونقله لمستشفى الجلاء العسكري.

وأكد الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، عن تحسن الحالة الصحية لوالده، مشيرًا لخروجه من العناية المركزة، وتجهيزه لإجراء عملية جراحية، نتيجة الكسر الذي تعرض له بالحوض.

وأوضح أن حالة والده شهدت تحسنًا بالأيام الماضية، وقال: «الحمد لله تم شفائه من الميكروب ويتناول وجباته».

وكان أحمد أبو زهرة، كشف عن  تطورات حالة والده الصحية، عقب نقله إلى مستشفى آخر، بعد تعرّضه إلى إهمال.

وقال «أبو زهرة»، في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال»: «للأسف حالته الصحية غير مستقرة، حيث أصيب بميكروب في المعدة بعد خوله المستشفى الأول، وهذا في حد ذاته علامة إهمال، وظل لمدة 3 أيام دون اهتمام أو متابعة من طبيب كبير، ولذلك قررنا نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري».

الاكثر قراءة