السبت 18 مايو 2024

الحلقة الـ 22 من «الكبير أوي6».. عفريت العترة يسخط الكبير نسناسا

الكبير أوي 6

فن23-4-2022 | 18:22

حسام يونس

بدأت الحلقة الـ 22 من مسلسل "الكبير أوي6"، بانتظار الكبير "أحمد مكي"، ومربوحة "رحمة أحمد"، الفنان سليمان عيد، والذي يسجد دور "الشيخ عماد" وهو ساحر، ويأتي معه هدرس "محمد سلام" والذي يكشف خلال الأحداث أنه خاله.

ويدخل الشيخ عماد برقفة هدرس ويلحقة الكبير ومربوحة، إلى مكان احتجاز الدمية المسحورة، ليبدا الأول بعدها في التعامل معها بعنف، إلا أن يخفي فجأة وهو والدمية، ويسمع الجميع صوت توجع عماد بعد أن ابرحته الدمية ضربًا ولذهبوا تجاة الصوت ليجدوة ملقى على الأرض ووجهه ميلئ بالجروح، في حين كانت جلس الدمية على الأريكة ويوجد في فمها سيجارة.

ويواصل الشيخ عماد، في انبهار الجميع من الطريق الكوميدية التي يتعامل بها مع الدمية المسحورة، والذي يقرر أن يستخدم "صاروخ" حتي يقسم الدمية إلى أربع أجزاء، وعند البدء في تقسيمها تخرج منها هالة حمراء لم يلاحظها أحد وكانت تطير إلى أن وصلت داخل غرفة أطفال الكبير جوني جونيوب والعترة، والتي قامت بمس الأخير.

وتنتقل بنا الأحداث إلى اليوم التالي، حيث كان الكبير عائد من عمله، ويدخل غرفته وينادي على مربوحة حتي تحضر له الطعام، والأخيرة تخبرها بأنه لم تستطع أن تحضر اي طعام وبسبب مرض العترة، وتقول له أن ولده العترة يعاني من سخونة عالية، ليغضب الكبير ويتسأل عن سبب عدم اخباره بسرعة بمرض ابنه، وعن سبب عدم جلب طبيب ليكشف عليها حتي الآن.

وبالعفل يحضر الكبير الدكتور ربيع حتي يرى ابنه العترة، وفور وصوله يبدء بقياس الحرارة للعترة الذي يلتهم الترمومتر عند وصوله نحو فمه مباشرًا، ليغضب الدكتور ربيع بعدها ويقول: "أنا ماشي يا كبير.. معلش انا اتقفلت"، وبعدها يضغط عليه الكبير ليواصل الكشف عليه.

وبعدها يظهر علي العترة اعراض السحر ويتغير لون عيونه ليصح أخضر، ويبدء في التحليق بجسدها أعلى السرير الذي ينام عليه، ويفر الدكتور ربيع هاربا بسبب خوفة، وبعدها يظهر العترة في مشهد آخرى وهو يقفز من الدور الثاني إلى الأول وظهر وكأنه يحلق، وفي الوقت ذاته كان الكبير ومربوحة وجوني وهدرس واقفون في صالة الدور ويتحدثون عن المصيبة التي حلت عليهم.

ويفاجأهم العترة وبعد نزولة ويبدأ في الحديث ويخبرهم أنه أسمه "اللابد" وهو العفريت التي يلبس ابنهم، وانه لن يرحل عنه، كما أنه صعيد لأنة أول مرة يلبس شخص من الصعيد الجواني، وفي اثناء انشغال العفريت في الحديث، قرر الكبير أن يأتي بحبل، حي يستطيع الأمساك بالعفريت، ويعمل ذلك، ولكن يتنقلب القدر ضده ويغب عليه العفريت ومن ثم يسخطه نسناس.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

الاكثر قراءة