الأربعاء 29 مايو 2024

«ميدو» يكشف تفاصيل المشروع الرياضي الضخم لوادي دجلة

11-7-2017 | 14:22

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، أنه اتفق مع إدارة النادي على تجديد تعاقده لمدة ٣ سنوات، عقب الانتهاء من مباراة الأهلي في كأس مصر.

وأوضح ميدو، أنه اتفق مع ماجد سامي رئيس النادي على مشروع رياضي ضخم للنادي الدجلاوي، خلال السنوات الثلاث القادمة يهدف للنهوض بمستوى الفريق للمنافسة على المربع الذهبي أولا ثم المنافسة على لقب الدوري وباقي البطولات المحلية لاحقا.

وأضاف ميدو أن هناك أهداف اقتصادية أخرى للمشروع أهمها أن يصل الفريق لمرحلة الاكتفاء الذاتي بحيث ينفق على نفسه من خلال مكاسبه، ثم تحقيق مكاسب مادية من خلال كرة القدم مستقبلا.

وشرح ميدو فكرة المشروع والذي بدأ بتخفيض ميزانية الفريق إلى النصف لتصل إلى ٤٦ مليون جنيه وتم تحقيق عائد دخل وصل إلى ٤٠ مليون جنيه بعد بيع ستانلي مقابل مليون و ٤٠٠ ألف دولار و الحضري مقابل ١٧٥ ألف دولار بالإضافة إلى حقوق الرعاية من الشركة الراعية.

كما تم الاتفاق لضم عدد من اللاعبين كلهم من خلال صفقات انتقال حر ماعدا اثنين من اللاعبين الأفارقة تكلفت كل صفقة فيهم ٥٠ ألف دولار فقط مشيدا بالثلاثي الأفريقي الجديد، وأكد أنهم سيكونون مفاجأة مع الفريق في الموسم الجديد.

وأشاد ميدو بالعلاقة القوية التي تربطه بماجد سامي رئيس دجلة، مؤكدا أنهما يمتلكان نفس الأفكار ويكملان بعضهما البعض، لما يمتلكه سامي من خبرات واسعة في إدارة كرة القدم وما يمتلكه ميدو من تجربة وخبرات فنية.

واختتم ميدو تصريحاته الإذاعية لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" أنه تم عقد توأمة مع ناديي بلدية المحلة و الجونة وبناء عليه تم الاتفاق على إعارة ٨ لاعبين من ناشئي دجلة لإكسابهم الخبرات.