الأربعاء 15 مايو 2024

منة شلبي وأنوشكا وحمادة هلال… نجوم الفن في المحاكم

أنوشكا

فن24-4-2022 | 13:50

منار بسطاوي

يتنافس نجوم الفن خلال رمضان الحالي بعدد كبير من الأعمال الفنية، وفي الوقت نفسه، ارتبط بعض الفنانين بدعاوى بقضايا في المحاكم على مدار الـ24 ساعة الماضية.

منة شلبي

أصدرت محكمة جنح الغردقة بالبحر الأحمر، حكماً بحبس ممرضتين لمدة شهر، بتهمة الإهمال الطبي في البلاغ المقدم لنيابة الغردقة الجزئية من الفنانة منة شلبي.
 
وكانت النيابة العامة أحالت المتهمتين إلى المحاكمة الجنائية بعد إخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما، عقب انتهاء التحقيقات معهما في البلاغ المُقدّم ضدهما لقسم ثان الغردقة، واتهمتهما بالإهمال الطبي لوالدتها أثناء رعايتها في منطقة الجونة.
 
حجز دعوى قناة النهار لوقف عرض مسلسل "المداح 2"

رغم اقتراب انتهاء تصويره، إلا أن المحكمة الاقتصادية في مصر، قررت حجز دعوى قناة "النهار"، التي تطالب بوقف تصوير مسلسل "المداح 2"، للنطق بالحكم في جلسة 31 مايو المقبل.

وطالبت القناة بالتعويض المنصوص عليه طبقاً للعقد المبرم بينها وبين الشركة المنتجة للمسلسل، وهو 17 مليون جنيه مصري، وقالت إن الشركة خالفت ذلك وعرضت العمل على شاشة أخرى.

مد أجل الحكم على المتهم بسب الفنانة أنوشكا

قررت محكمة جنح أكتوبر، مد أجل النطق بالحكم على المتهم بسب وقذف الفنانة أنوشكا، إلى جلسة مايو المقبل، وذلك إثر خلاف نشب بينهما، بعدما هاجم كلبه كلبها، في كومباوند سكني بمدينة 6 أكتوبر.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر تلقّى بلاغًا من الفنانة المصرية، اتهمت فيه أحد جيرانها بالاعتداء عليها بالسب والقذف، بعدما هاجم كلبه كلبها أثناء سيرهما داخل الكومباوند، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

Dr.Radwa
Egypt Air