الأربعاء 22 مايو 2024

عبير صبري عن انتهاء تصوير "يوتيرن": الحمد لله على النجاح بعد المجهود

يوتيرن

فن24-4-2022 | 15:34

منار بسطاوي

أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها لإنتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن"، وهنأت فريق العمل على النجاح الكبير الذي حققه العمل بالموسم الرمضاني الجاري 2022.

ونشرت الفنانة عبير صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من كواليس الاحتفال، وعلقت عليه قائلة: "فركششش يوتيرن الحمد لله على النجاح الكبير بعد المجهود.. شكرًا العدل جروب أستاذ جمال العدل.. شكرًا أستاذ سامح عبد العزيز.. شكرًا حبيتي القمر ريهام حجاج وأستاذ أيمن سلامة وكل زمايلي مبروووك نجاحكم.. وكل الكروو مبرووك".

احتفل فريق عمل مسلسل "يوتيرن" بانتهاء تصويره بالساعات الماضية، بحضور كل أسرة المسلسل، وعلى رأسهم الفنانة ريهام حجاج، والفنان كريم قاسم، والفنانة عبير صبري، وتداولت بعض الفيديوهات التي يرقصون بها على أنغام أغنية "يا ساتر".

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" في إطار الدراما حول تخلي يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة، من أجل زوجها المتملك يوسف "أيمن القيسوني"، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

ومسلسل «يو تيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)